360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

ريان رينولدز

سفير العلامة الدولي

أما ريان رينولدز فقال: "سعيد جدًا لإنضمامي إلى أسرة بياجيه التي عرفتها منذ صغري. فهي من الدور الأكثر شهرة من حيث الحرفية و الأناقة و الإبداع. وهذا أمر هام بالنسبة لي." وأضاف: "أنتمي الى مجال فني تزول فيه اللحظات و الأحداث بسرعة، فكان من الطبيعي أن أشعر بأهمية الارتباط بما هو خالد و سرمدي. و لعل هذا الارتباط هو من أبرز الأمور التي أعشقها في بياجيه. "

ريان رينولدز يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية

بدأ رايان رينولدز الكندي حياته المهنية على الشاشة الصغيرة قبل إطلاق فيلمه السينمائي الكوميدي الأول National Lampoon's Van Wilde في عام 2002. أثبت رينولدز تعدّد مواهبه كممثّل من خلال أدواره في X-Men Origins: Wolverine (2009) و The Green Lantern (2011) كذلك حصوله على استحسان النّقاد وجوائز لدوره في فيلم الدراما Buried (2010) وفيلم Mississippi Grind (2015) الذي حصل على انتقادات لاذعة. تألّق في الفيلم الرومانسي الكوميدي The Proposal إلى جانب الممثّلة ساندرا بولوك، كما أعلن عودته المنتظرة الى سلسلة "مارفل كوميكس" في عام 2016 مع فيلم Deadpool الذي حقق أرقاماً قياسية في تاريخ شباك التذاكر الى جانب X-Men الذي يُعدّ أنجح فيلم حتى اليوم. أما أفلامه القادمة المتوقّع صدورها فهي فيلم الخيال العلمي Life (2017) وDeadpool (2018).

اِكتشفوا المزيد على الإنتسجرام والفيسبوك واليوتوب.

Piaget Polo S : Play A Different Game. Starring Ryan Reynolds

وراء الكواليس: فيلم ساعة بياجيه بولو أس من بطولة ريان رينولدز

١٦‏.٧‏.٢٠١٦ سفراء بياجيه
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)