كين لان تتألق مع بياجيه

كين لان تتألق بفضل مجوهرات بياجيه في مهرجان فيلم تورونتو الدولي
كين لان

في 7 سبتمبر/أيلول 2012 (بالتوقيت المحلي لبكين)، انطلق رسميا مهرجان فيلم تورونتو الدولي المعروف بتقديمه فكرة عن الفائزين المستقبليين في جوائز الأوسكار. وقد برزت من جديد علامة الساعات والمجوهرات الشهيرة بياجيه في هذه المناسبة الفاخرة لمّا تألقت الممثلة الصينية كين لان على البساط الأحمر بفضل اللقاء الساحر بين المجوهرات والساعات والفن السابع.

في هذه السنة قدّم مهرجان فيلم تورونتو الدولي الفيلم "لاست سابر" (العشاء الأخير) ببطولة الممثلة كين لان.

دُعيت الممثلة إلى قسم العروض الخاصة وعُرض الفيلم لأول مرة عالميا في 8 سبتمبر/أيلول.

وعند افتتاح المهرجان، تجوّلت كين لان على البساط الأحمر في فستان سهرة أسود عارضة مظهراً ملكياً فخماً أشبه بدور الملكة "لو زهي" العريقة الذي مثلته كما اعتمدت أسلوباً آخر كان في غاية العصرية؛ فقد حملت سترة رمادية تناسب سروال طقم بالأسلوب نفسه، وأضفت على مظهرها العام رزانة رائعة حالت دون الاخلال بامتيازها وبطابعها الفريد.

وتزينت الممثلة بمجوهرات بياجيه و ساعات بياجيه.

والأقراط بياجيه بوسيسيون كانت تتألق على وجهها وتلمع في هذه السهرة وكأنها نجوم في السماء.

أما ساعتها المصنوعة من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ، فقد ظهرت من كمّها وأضفت على لباسها غير الرسمي طابعاً عصرياً ومثقفاً.

كين لان
كين لان

بوصفها إحدى العلامات الرائدة في صناعة الساعات والمجوهرات، لم تعكف بياجيه على تصنيع تحف فنية ساعاتية فحسب، وبل سعت أيضا إلى إرساء علاقة وثيقة مع السينما. لطالما قدّمت بياجيه دعماً هاماً للفن السابع، فالعلامة تشارك في جوائز "إندباندنت سبيريت" وجوائز فيلم الولايات المتحدة وهونغ كونغ وفي مهرجان كان الدولي ومهرجان فيلم شانغهاي الدولي. وفي هذه المناسبة، وإذ تشارك بياجيه مع الممثلة كين لان في سهرة تورونتو "ستار لايت"، لم تقدّم العلامة السويسرية "عشاءً رائعا" فحسب، وبل أقامت كذلك وليمةً من المجوهرات والساعات.

أوسام : سينما مشاهير
٧‏.٩‏.٢٠١٢ مشاهير