مع بياجيه، كين هاو يتألق في مهرجان "كان"

 

مع الوقت الذي يمضي، يروي الفيلم الحكاية ويقدم الشهادة على ولادة الكلاسيكي. نغم جديد من الروعة ينفح في كان في شهر مايو، فقد حظي فيلم المخرج لو يي الجديد Mystery في الدورة الـ65 لمهرجان السينما الدولي بالإعجاب الكبير. ظهر الفيلم، ثمرة تعاون وثيق مع مصنِّعة الساعات والمجوهرات الشهيرة بياجيه، أمام العالم لؤلؤة براقة ومثيرة.

سبق لبطل فيلم Mystery الممثل كين هاو أن رشح ثلاث مرات في فئة أفضل ممثل في مهرجان كان لأدواره الخارقة التي أداها في أفلام كان من بينها فيلم Chongqing Blues. وعاد للمرة الرابعة إلى كان مع فيلم Mystery الجديد ليعيد الصلة بهذا الحدث السينمائي العالمي. هذه المرة، تعاونت بياجيه مع كين هاو في سلسلة من الأفلام الكبيرة عن الساعات والمجوهرات التي تستحضر سحر الساعة الميكانيكية في الفيلم.

التقط المصور الشهير كليف شين غالبية الصور، وظهر كين هاو في أزياء متنوعة ومختلفة على خلفية بحرية أو أمام سماء زرقاء، واختار كين زخرفة بذلته البنية بـساعة بياجيه أمبيرادور. علاوة على اختياره إرفاق ساعة بياجيه بولو ببذلة سموكينغ سوداء التي بينت هيئة الرجل الناجح بشكل رائع.

فضلا عن ذلك، اختار كين هاو ساعة بياجيه ألتيبلانو من ذهب وردي متناغمة مع كنزة حمراء . وأضافت ماسات علبة الساعة بلون قزحي، مع سوار الجلد المقابل مسحة من الأناقة على كل من حركاته. ابتعد كين عن زيه الكتوم عادة وارتدى قميصا أزرق فاتح مع بنطلون أسود بزي استرخائي، فأتت ساعة بياجيه ألتيبلانو لتكمل المشهد الأنيق. أضفت آلية حركتها الرقيقة جدا وتصميم مينائها الفخم مع سوارها الفريد من جلد التمساح المطلي بالفرنيش بفضل طريقة معقدة، مزيدا من الأناقة المتقنة.

من مهرجان الفيلم المستقل سبيريت في الولايات المتحدة وحتى أهم المهرجانات السينمائية في آسيا مثل مهرجان السينما في هونغ كونغ أو المهرجان الدولي للسينما في تايوان، تقدم مصنِّعة الساعات والمجوهرات السويسرية بياجيه ، منذ زمن طويل، الدعم والمساندة لتطوير صناعة السينما. وهذا العام، عرضت بياجيه في قبلة السينما في مدينة كان، بجوار الشاطئ والأمواج الناعمة، أعمالها الساحرة التي تشكل صدى للحظات استثنائية.

قطع ذات صلة

١٨‏.٥‏.٢٠١٢ مشاهير