360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

افتتح معرض ساعات بياجيه أبوابه في المركز التجاري "جوم"

وتصبح التكنولوجيا فناً

في آذار/مارس وفي الرواق الأول للمركز التجاري "جوم"، سيتسنى للمولعين بالحركات متناهية الصغر رؤية ساعات بياجيه التاريخية والحديثة التي تستعرض تاريخ التطور المذهل لهذا المصنع السويسري.

ترك مصنع بياجيه المختص في الساعات الفاخرة أثراً راسخاً في التاريخ بفضل حركاته فائقة الرقة. في سعي دائم إلى التكامل وإلى تصميم عيارات جديدة، برهنت بياجيه على مدى نصف القرن المنصرم على براعتها الرائعة في مجال الابتكار. وقد أصبحت الساعات فائقة الرقة من منتجاتها المميزة وأتاحت لها الارتقاء إلى مستوى علامات الساعات الفاخرة.

في بداية مشوار بياجيه في خمسينيات القرن المنصرم، سعت العلامة إلى إنتاج حركات أرق ذات تصاميم أتاحت لها تشيد مستقبلها. ولا تزال بياجيه تبرهن براعتها في صناعة الساعات فائقة الرقة. في السنوات الـ12 الماضية، صممت العلامة أكثر من 30 عياراً، وذلك شاهد حي على تفرغها الكامل للرقة الفائقة التي تضفي على ساعاتها جودة استثنائية، سواءً أكانت ساعات ذات منطقتين زمنيتين، أو ساعات كرونوغراف، أو ساعات ذات تقويم دائم، أو ساعات توربيون.

ميناء ساعة ألتيبلانو
 
مصنع بياجيه للساعات الفاخرة

تستحق بياجيه بجدارة صفة العلامة المعلمة في صناعة الساعات وفي صناعة الحركات فائقة الرقة. . من دواعي سرورنا أن نقدّم لكم بعض الموديلات التاريخية من مجموعة الساعات التي تمثل تراث العلامة.

تعود تاريخ صنع المنتجات المعروضة في المعرض إلى ستينيات وسبعينيات القرن المنصرم، وهي جزء من مجموعة الساعات فائقة الرقة المجهزة بالعيارين الشهيرين 9P و12P

زين ميناء ساعات بياجيه الفاخرة لأوّل مرة بالأحجار شبه الكريمة في الستينيات. وأصبحت في أواخر السبعينيات جزءا من المجموعات الدائمة. تدل صياغة الذهب في بعض الموديلات على إتقان بياجيه الفريد في تصنيع الأساور الذهبية. إنّ مجموعة Couture Precieuse مستوحاة من موديلات ساعات مانشات السائدة في تلك الفترة والتي عُرضت بمعرض "Bienniale des Antiquaires " في باريس.

إنّ الساعة القطعة النقدية التي صممت في مصنع بياجيه في أواخر الأربعينيات إلى غاية أوائل التسعينيات هي واحدة من الساعات المعروضة. يشهد هذا الموديل على تحكم الدّار التقني في صنع حركات فائقة الرقة: قفص ساعة صغير في شكل قطعة نقدية ذهبية. تجمع هذه الإبداعات بين الخبرة والتصاميم الجريئة والبراعة الفريدة.

إن القدرة على إبداع عيارات ساعات فائقة الرقة، تتيح تصميم أكثر الأقفاص جرأة، سمة حقيقية لمُصنّع الساعات الفاخرة. يقترح المعرض، الوفي لتاريخ بياجيه الحافل، مسارا مسليا عبر الزمن، زمن لا تأثير له على الموديلات المعروضة.

ساعات بياجيه الفاخرة بالمركز التجاري
معرض بياجيه للساعات بالمركز التجاري
معرض بياجيه للساعات الفاخرة بالمركز التجاري
١١‏.٣‏.٢٠١٣ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)