متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه روز باسيون في المعرض الدولي للساعات الفاخرة

بار ريفاييلي وبيانكا باندوليني دادا تحملان ساعات ومجوهرات بياجيه

في 20 كانون الثاني/يناير 2014، وفي المعرض الدولي للساعات الفاخرة لجنيف، نظمت بياجيه حدثاً رائعاً للاحتفال بطرح مجموعة المجوهرات الفاخرة بياجيه روز باسيون المستوحاة من جمال ورود بياجيه. نظم الحدث في قصر شاتو دو بانت الذي يطل على منظر خلاب؛ بحيرة جنيف وجبال الألب وهو المكان المناسب لتنظيم حفل الكوكتيل هذا حيث قُدّمت ابداعات بياجيه الجديدة لأوّل مرة لحشد من الضيوف الدوليين.

ازدانت عارضة الأزياء وصديقة العلامة بار ريفاييلي وعارضة الأزياء ومُلهمة الموضة الإيطالية بيانكا براندوليني دادا بقطع من مجموعة المجوهرات الفاخرة بياجيه روز باسيون. في هذه السهرة، قدّمت مغنية الجاز المرشحة لجوائز "غرامي" وسفيرة بياجيه، ميلودي غاردو التي تزينت أيضا بمجوهرات من المجموعة نفسها، حفلة موسيقية حميمية أسعدت الجمهور.

بار ريفاييلي تزدان بمجوهرة وساعة بياجيه
بيانكا باندوليني دادا تزدان بمجوهرة وساعة بياجيه

بيانكا بانرادوليني دادا

بفضل هذه السهرة، دخل الضيوف عالماً لا يُنسى من الأناقة والرقي واكتشفوا مجموعة رائعة تتألف من 100 ساعة مجوهرة وقطع مجوهرات فاخرة جميعها تجسّد حب إيف بياجيه للورود على غرار الحب الذي أظهرته للورود جوزيفين دوبوهارنيه، إمبراطورة فرنسا وزوجة نابوليون بونابرت، التي كرّست في مطلع القرن التاسع عشر عدّة سنوات لزرع إحدى أكبر مجموعات الورود في حدائق قصر مالميزون.

وفي أوّل تقديم لهذه المجموعة المخصصة لهذا الشغف المشترك بهذه الزهور الملكية، عُرضت القطع بشكل رومانسي مع مطبوعات كبيرة من قصر مالميزون ازدادت جمالاً مع ورود إيف بياجيه الوردية الناصعة والتي حملت معها مواصفات الأنوثة والرشاقة والعصرية بتصاميم بياجيه جديدة. صنعت مجموعة بياجيه روز باسيون بالكامل في مشاغل بياجيه وتنفرد بميزات متألقة بفضل الحجارة الكريمة المستخدمة وتصميمها الذي يتيح حملها بشتى الأشكال، سواء كمشط أو كتاج أو كساعة معصم العزيزة على العلامة أو كساعة أسرار.

تكريماً للوردة الرائعة والفاتنة التي تتخلل تاريخ الدار، أطلقت بياجيه مشروع ترميم حديقة الورود في قصر مالميزون حيث استوردت جوزيفين دو بوهارنيه وزرعت أكثر من 250 صنفاً من الورود القديمة. تضرر هذا الكنز النباتي مع مرور السنين ولم يبق من الحديقة الأصلية إلا القليل، وقد تعهدت بياجيه بدعم متحف قصر مالميزون وقامت بزرع 750 وردة قديمة لإحياء تراث هذه المرأة الرائعة.

المعرض الدولي للساعات الفاخرة 2014 ـ قصر دو بونت
المعرض الدولي للساعات الفاخرة 2014  ـ مجموعة بياجيه روز باسيون
 
المعرض الدولي للساعات الفاخرة 2014  ـ مجموعة بياجيه روز باسيون 2
المعرض الدولي للساعات الفاخرة 2014  ـ ساعة بياجيه روز باسيون

ساعات ومجوهرات بياجيه الفاخرة في المعرض الدولي للساعات الفاخرة

٢٠‏.١‏.٢٠١٤ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)