إطلاق وردة بياجيه في تايوان

تحيي مجموعة وردة بياجيه الجديدة روح "La vie en rose"، مع شيريل يانغ التي تجسد الجمال والتألق الأنثويين في مجموعة وردة بياجيه.

 
شيريل يانغ ترتدي مجوهرات وردة بياجيه من الماس

صممت بياجيه مصنِّعة الساعات والمجوهرات الفاخرة السويسرية، حديقة ساحرة عرضت فيها المئات من أنواع الزهور النضرة. وفي تلك الحديقة، كانت الوردة سيدة الزهور بلا منافس ومحط أنظار الجميع بشكل نهائي. فالجمال الفذ والشغف الحاد، من منظار بياجيه، يجدان تعبيرا فريدا في لغة الورود. لهذه الدار التي يديرها الجيل الرابع من العائلة المؤسسة، حكاية شغف كبير مع الورود بدأت قبل ثلاثين عاما، بمناسبة مباراة دولية خاصة بالورود الجديدة جرت في جنيف وفازت آنذاك الوردة التي دعيت باسم وردة إيف بياجيه. منذ ذلك الوقت، تنظر بياجيه إلى الحياة من منظار الورد !
احتفاء بالذكرى الـ30 لوردة إيف بياجيه، صممت بياجيه مجموعة وردة بياجيه الجديدة، وعقد لهذا الغرض مؤتمر صحفي في 2 مايو، في صالون الشخصيات في الطابق الثاني من بريز سنتر في تايوان، بحضور شيريل يانغ التي يستحضر ظهورها على الشاشة كل الصفات المشتركة بينها وبين مجموعة بياجيه روز : نضج وطموح وثقة ، سمات المرأة في العصر الحديث.
تم شحن بضعة آلاف من وردة إيف بياجيه لهذه المناسبة بالطائرة وحتى تايوان، في صناديق ذات أرضية خضراء وجدران ملونة باهرة، زخرفت بالزهور الوردية والبنفسجية المعطرة، وحولت هذه الورود المكان إلى جنة ساحرة جديرة بأسطورة بياجيه. في هذه الأجواء الساحرة التي أعدتها بياجيه، استمتع الضيوف بطعم الشامبانيا الوردية.

علاوة على الورود، هناك الفصول الأربعة التي تشكل مصدر إلهام فني لدار بياجيه، فقد استغلت الدار المناسبة لعرض مجموعتها من ساعات لايملايت دانسينغ لايت. تتألف هذه المجموعة من أربع ساعات، زخرف ميناء كل منها بعرق اللؤلؤ بنقش غاية في الرقة. ورسمت على كل ميناء فراشات ونحلات، ووريقات اسفندان وندف ثلج تأسر جوهر كل من الفصول، وتتمايل بنعومة حول المعصم لتشكل مشهدا شاعريا ومتحركا لمرور الوقت.

تقدم عارضة الأزياء رورو لين ساعة بياجيه وإبداعات مجوهراتية
تقدم عارضة الأزياء رورو لين إبداعات بياجيه مجوهراتية

توحي جوانب مجموعة وردة بياجيه المزهرة والعديدة الجمال والخلود

ابتكر مجموعة بياجيه روز الجديدة فنانو المجوهرات الذين عملوا بكد ودقة لالتقاط العديد من الجوانب الآسرة في الوردة، فهناك لكل من الرغبات وردة مثال تظهر على شكل برعم أو وردة متفتحة. فالوردة المرصعة بالألماس تقدم الجمال والسحر الفريد، والوردة المنقوشة فهي في ذروة الرقة والعذوبة. أما الوردة المخرمة والمرصعة بالألماس، فهي وردة بياجيه، رمز الأناقة في النقاوة. تناول العمل الدقيق كل ماسة، وكل وريقة مطوية من وريقات وردة بياجيه وجمعت يدويا، لتشهد على فخامة المجموعة ورونقها. عرضت رورو لين مع عارضات أخريات، العديد من موديلات مجموعة بياجيه روز وبيّنت السمات الأنثوية المرتبطة بابتكار مجوهرات وساعات الدار، من رقة وشغف حسي وأناقة حديثة.

في بداية الحفل، قال مدير عام بياجيه في تايوان، ليو يوشوان : "إن ما تسعى إلى تقديمه بياجيه لكم اليوم، ليس مجرد مجوهرات فاخرة عالية الجودة، إنما أيضا مجموعة من القطع العريقة والخالدة التي تلتقط جوهر الجمال الأنثوي وروحه. فقد استقت هذه المجموعة إلهامها من زهرة حقيقة ومن حكاية فريدة نتمنى مشاركتكم بها، إنها أسطورة وردة بياجيه ". دفع هذا السعي المتواصل نحو ذروة الابتكار بكارتييه، إلى ابتكار مجموعة تعبر الأزمنة وتحيط بكامل ما تعبر عنه الوردة. "اشتهرت بياجيه منذ زمن طويل بكونها من بين كبار مبتكري المجوهرات المتفوقين في تجسيد شكل الوردة في مجموعاتهم. ومجوهرات مجموعة بياجيه روز هي مرآة الوردة الحقيقية نفسها، لكنها تتميز بنضارتها الدائمة ولا تتأثر مطلقا بعامل الوقت ولا تذبل." حسبما أضاف ليو يوشوان.

من النظرة الأولى فتنت شيريل يانغ بوردة إيف بياجيه التي تذكر من حيث الشكل والحجم بزهرة عود الصليب، وسحرها اللون الزهري المرهف والمتألق المناقض للبتلات النابضة بالنضارة. وأتاح لها تأمل الوردة كشف أسرارها؛ بيد أنها وجدت مجموعة مجوهرات بياجيه روز أكثر إغراءً ولاسيما عقد بياجيه روز. صُنع هذا العقد من أسلاك ذهب أبيض 18 قيراط، وتناثرت فوق كل وردة حبيبات ماس رائعة بدت وكأنها رمز الخلود، وأحاط العقد بعنق شيريل لمزيد من التألق في هيبتها الطبيعية الواثقة. كما أضفت الساعة مزيدا من الفتنة على مظهرها الأنثوي. شيريل هي واحدة من الممثلات النادرات اللواتي عرفن نجاحا سواء على المسرح أم في السينما وساهم هذا النجاح بإعطائها المزيد من الثقة بكفاءاتها. في هذه المناسبة، استعادت عبارة من أحد أفلامها التي تقول : "بوسعي الاستمتاع بحياتي ولو وحيدة، لأنني أميرة"، تترجم هذه العبارة نهج مجموعة بياجيه روز.

عارضة أزياء ترتدي  طقم  مجوهرات فاخرة من بياجيه
عارضة أزياء ترتدي طقم مجوهرات وردة بياجيه

تحتفل وردة بياجيه وشيريل يانغ بالذكرى 30

تزداد شيريل تألقا في مواجهة التحديات الجديدة، وستبدأ في نهاية الشهر العمل في مسرحية عظيمة لأوسكار فيلد إخراج وانغ إيرد. يقوم الممثل نولاي فيلو، الشهير في الدور الذي أداه في فيلم ""Seediq Bale، بمشاركتها في هذه المسرحية. تعتبر نفسها سعيدة بهذا الحظ مع بعض الشعور بالتوتر الطبيعي، على غرار أي شخص في هذا الوضع. سترتدي على المسرح فستانا من طراز الملكة فيكتوريا وتعيش اليوم على إيقاع القرن التاسع عشر، مقتبسة من الشغف الذي تكنه لمجموعة بياجيه روز.

ذا العام، تحتفي وردة إيف بياجيه بذكرى ميلادها الـ30، ولا تمر المناسبة دون استحضار الـ30 ربيعا من عمر شيريل. على محياها ترتسم نضارة السنوات الثلاثين بشكل واضح . وتتميز عن نظيراتها من الجيل نفسه بخصائل هي النضج والثقة بالنفس والنجاح، وبالأناقة الأبدية. ما كان بوسع بياجيه اختيار رمز أفضل. فقد اختارت الدار ابتكارات فريدة من نوعها من مجموعتها المحدودة من الساعات روز دانتيل آملة أن تتكلل تجربتها بالنجاح وأن تنال مجموعة بياجيه روز دورا منها ومما يحيط بها. سوف يكون سحر الوردة أكثر من قصة جميلة، إنما حكاية سحر تروى وتعاد خلال الثلاثين سنة القادمة ! قالت شيريل : "اعتبر الحدس والخيال في ابتكار تصاميم المجوهرات، كما الدقة الحرفية والخبرة في قطع الماس، أمورا أساسية. مجموعة الساعات المجوهرات في بياجيه روز هي غاية في الرقة والسحر، عندما أضع قطعة منها اشعر بأنني سيدة مصيري، وعلى كل امرأة أن تكون سيدة مصيرها".

شيريل يانغ مفتونة بعطر وجمال ورود إيف بياجيه التي وصلت جوا إلى تايوان
شيريل يانغ، رمز أناقة إبداعات وردة بياجيه

تعرض مجموعة وردة بياجيه المفعمة بالحس الإبداعي جوانب الوردة التعبيرية العديدة

اقتبست بياجيه من الطبيعة الكثير من مصادر إلهامها، وتتضمن مجموعة بياجيه روز خواتم وأقراط أذن وعقود تلبي سائر الأهواء والرغبات. تحتوي ابتكارات بياجيه خواتم من الورود مشغولة بفن ومهارة بثمن دون 100 ألف دولار، وساعات ورود فريدة، مطلية بالمينا الملون، ومجوهرات وساعات سرية من تشكيلة عالية بثمن يتجاوز 10 ملايين دولار. تضمن كل من هذه الموديلات أحدث المفاهيم في تصميم الأكسيسوارات التي تتناغم تماما مع علامة بياجيه الجمالية، وتتوافق وجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية وحتى مع الحياة اليومية. تتسم الوردة بمطواعيتها وتليق بأي من المناسبات.

ليو يوكسوان، الرئيسة التنفيذية لبياجيه بتايوان، تقدم هدية فريدة لشيريل يانغ
قاعة كبار الشخصيات التي استضافت إطلاق مجموعة وردة بياجيه  الجديدة
حوالي ألف وردة إيف بياجيه لتزيين مكان الحدث
٢‏.٥‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية