Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×

يوم وردة بياجيه في باريس

نظم يوم 13 يونيو/حزيران 2013 في باريس أوّل Piaget Rose Day عالمي في "لورانجري إيفيمير" في حديقة "لي تويلريه" التي كانت تفوح بعطور الورد الزكية وذلك أثناء حدث أنيق وجميل على حد السواء. لطالما أحب إيف بياجيه الورود وسرعان ما أصبحت رموزا للدار الشهيرة.

أوّل "Piaget Rose Day"

لأول مرة، نظمت بياجيه في "لورانجري إيفيمير" في حديقة "لي تويلريه" حفلا جمع 350 ضيفاً شملوا شخصيات مرموقة وعملاء وصحفيين ونجوم. كان السياج الشرفي الذي صنعه البستانيون والمؤدي إلى قاعة كانت تحتوي سور متألف من 10000 وردة بياجيه تفوح منه عطور زكية وكان الخلفية الذي يتصور أمامها الحاضرون الذين لم يرغبوا في مغادرة هذا المكان الرائع السريالي.

وفي هذا الجناح الزجاجي الشفاف وذي الهيكل الفولاذي، قدّمت إحدى أجمل سفيرات العلامة، ميلودي غاردو، حفلاً خاصاً دام 45 دقيقة تحت السماء المرصعة بالنجوم وسحرت الجمهور بصوت العذب والمغوي كما أنها عبرت عن موهبتها المذلة عندما غنت "لا فيه أون روز" خصيصاً لعلامة بياجيه في صيغة "دولوكس" لأسطوانتها "ذي أبسانس". ولكي يغادر الحاضرون هذه الحفلة بهدية لا تُنسى، أهدت بياجيه للضيوف أسطوانة المغنية "دولوكس".

 
أنابيل بيلموندو في Piaget Rose Day
فلورانس داريل أمام المصورين في Piaget Rose Day
 

تألقت المشاهير في هذه السهرة

وعقب الحفلة، أقيم حفل كوكتيل تحت موضوع الورود بحضور مشاهير مثل بار رافايلي، رونو كابوسون وزوجته لورانس فيراري، أودريه دانا، أن باريو، فريديريك ديفنتال، غواندولين هامو، أريل فيزمان، فانيل كلارك، أنابيل بيلموندو، أكسيل لافون، جولي دو بونا، فلور بونافونتورا، مورييل كولين، فلورنس داريل، هرتونس جيلينيه، سوفي جوفيارد، ألكساندرا روث، بياتريس روزن، بولين صماجا، هيلينا سوبيراند، سارا ستيرن.

تسنى للضيوف مقابلة ميلود غاردو ومشاهير آخرين أو سفيرة العلامة التي كانت مزدانة بمجوهرات دار بياجيه. مليودي غاردو، النجمة الدولية الرائعة والمغوية، كانت تحمل أقراط من الذهب الأبيض من مجموعة وردة بياجيه مرصّعة بالماس. أما بار رافايلي، فقد كانت تحمل موديلاً رائعة من مجموعة وردة بياجيه، وهو طقم من مجموعة وردة بياجيه من الذهب الأبيض متألف من قلادة مرصعة بحجارتي تورمالين ومن خاتمين كل واحد منهما مرصّع بتورمالين وردي وبماسات، ومن أقراط مرصعة بحجارتي تورمالين ورديتين وبماسات.

وحملت أودريه دانا كذلك، سفيرة مجموعة وردة بياجيه، مجوهرات رائعة من مجموعة وردة بياجيه. فقد ازدانت بقلادة من الذهب الوردي مرصعة بـ8 حجارة أوبال وردية وحجارتي تورمالين ورديتين و6 ماسات، وبأقراط من الذهب الأبيض مرصّعتين بحجارتي أوبال ورديتين ولؤلؤتين بيضاوين وماسات وبخاتم من الذهب الأبيض والماس.

وكانت الممثلة الفرنسية بياتريس روزن تحمل قلادة من الذهب الأبيض مرصعة بالماسات وأقراط من الذهب الأبيض مرصعة بالماس من مجموعة وردة بياجيه.

والشي نفسه بالنسبة إلى الممثلة الإسبانية كيرا ميرو التي حملت طقما من مجموعة وردة بياجيه، خاتم من الذهب الأبيض مرصعة بالتورمالين الوردي والماسات وقلادة من الذهب الأبيض مرصعة بحجارتي تورمالين ورديتين وبماسات وأقراط من الذهب الأبيض مرصعتين بتورمالين الوردي والماسات.

 
أودريه دانا أمام المصورين في Piaget Rose Day
 

المستقبل واكتشاف على الإنترنت أوّل يوم Piaget Rose Day

بعد أول حفل Piaget Rose Day الناجح، سيعاد تنظيم هذه الحفلة كل سنة وستعبر الحدود. سينظم هذا الحدث العالمي في جميع نقاط بيع بياجيه في أشكال متعددة وأنشطة متنوعة يمكن الاطلاع على تفاصيلها على مختلف الشبكات الاجتماعية:

http://www.facebook.com/Piaget
http://twitter.com/Piaget
http://instagram.com/piagetbrand
www.youtube.com/Piaget
http://pinterest.com/piagetbrand/

وردة إيف بياجيه...أسطورة لطالما رافقت إبداعاتي وألهمتها. يقول إيف بياجيه في مذكراته: "بالنسبة إليّ، توحي الوردة إلى الطفولة. لا أزال أتذكر أوّل مرة أُعجبت بالورود البرية المسماة إيغلانتين التي كانت تنموا بكل حرية على علو 1100 متر." اعتباراً من الستينيات، أضيفت إلى مجموعات الساعات والمجوهرات بتلات الورود المرصعة بالماس ، وكان ذلك شعاراً أعجب إيف بياجيه. فذوقه للورود تأكد في عام 1976، فقد أصبح عضوا في لجنة تحكيم منافسة ورود جنيف الجديدة وهو الذي يسلم الفائز الوردة الذهبية المصنوعة في ورشاته. أتاح له ولعه بهذه الورود الرائعة الفوز في 1982 بجائزة هذه المنافسة، وسُميت الوردة التي صنعتها دار "ميلاند" والتي حصلت على جائزة المنافسة، "وردة إيف بياجيه" . أسطورة أبصرت النور!

وتكريما لوردة إيف بياجيه ولمجموعة المجوهرات التي ألهمتها، نظمت بياجيه " Piaget Rose Day". سيُحتفل بهذا اليوم في العالم بأسره كل سنة في الفترة نفسها وسيصبح الموعد السنوي للعلامة، قصيدة للوردة.

١٣‏.٦‏.٢٠١٣ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)