تستضيف بياجيه أول عرض لـ"ذي إسيت" (الشرق)

ممثلو فيلم

تفتخر بياجيه بمشاركتها مع فوكس سيرتش لايت بيكتوزر للتنظيم أول عرض في الساحل الغربي في الولايات المتحدة الأمريكية للفيلم " ذي إيست" (الشرق). بريت مارلينغ ساهمت في تأليف الفيلم ومثلت فيه وكانت رائعة يوم الأثنين الماضي في أول عرض للفيلم في نيويورك بفضل مجوهرات بفضل قلادة وردة بياجيه الماسية الخاصة بالسهرات. كانت جميلة للغاية عندما وطأت البساط الأحمرعذبة وشابة وأنثوية، وكانت أوّل من يحمل قطعة من مجموعة مجوهرات وردة بياجيه

بريت مارلينغ تحمل قلادة وردة بياجيه

حضر هذا الحفل كل ممثلي الفيلم، يبما فيهم ألكزاندر سكارسغارد، إيلين بايج، باتريسيا كلاركسون ومؤلف الفيلم ومخرجه زال باتمانغلي. ومن ضمن الحضور، كان كذلك كايت فلانري من مسلسل "ذي أُفيس" (المكتب) ومايكل غلاديس من مسلسل " ماد مان" (رجال مجانين) وكامرون سيلفر من "ذا ديوكس أوف ميلروز" (دوقات ميلروز) والممثلة أردين ميرين. جاء كذلك كلّ من مخرجي هوليود لتقديم دعمهم، ولاسيما كاثرين هاردويك التي أخرجت "توايلايت" ونيكولاس جاريكي الذي أخرج في السنة الماضبة الفيلم الناجح "ذي أربيتراج" (التحكيم) والذي مثلت فيه مارلينغ كذلك.


وبعد انتهاء العرض الأول، نظمت بياجيه حفلاً في مطعم رائعة في هوليود اسمه هوت سبوت، للاحتفال باصدار هذا الفيلم. لطالما دعمت بياجيه السينما والفنون المستقلة ولطالما دعمت جوائز اندبندنت سبيريت منذ سنوات عديدة. رعت الدار كذلك أول عرض للفيلم "ذي إيست" (الشرق) في 20 أيار/مايو الذي استقطب كان المدينة للاحتفاء به.

كتشفوا قلادة وردة بياجيه التي حملتها بريت مارلينغ

٢٨‏.٥‏.٢٠١٣ سينما