فريق بياجيه للبولو

إعلان بياجيه موسم الإجازات في آسبن مع مباراة بولو وحفلات

فريق بياجيه للبولو في 2011

يعتبر الكثير آسبن من أرقى وأجمل المحلات في الشتاء، ولذلك اختارت بياجيه وشركة أودي هذه المحلة لتنظيم الدورة الـ11 لبطولة العالم السنوية في البولو على الثلج ولتمضية إجازة ممتعة. بدأت الاحتفالات نهار السبت في 17 ديسمبر مع مشاركة فريق بياجيه بولو وسفرائها نيك رولدان ومارك غانزي برفقة اللاعب الكبير وصاحب المكافآت العديدة كريس كامبسين في واحد من أشهر تظاهرات موسم البولو.

 
نيك رولدان في مقابلة بولو في أسبن
مارك غانزي في مقابلة بولو في أسبن لصالح بياجيه
نيك رولدان، لاعب فريق بياجيه للبولو
 

كانت بطولة هذا العام على أشدها وجذبت البعض من أفضل اللاعبين الدوليين بمن فيهم ناشو فيغيراس، وخوان بوليني، وجيف هال، سفير بياجيه بولو.

كان اندفاع اللاعبين في الباحة يضاهي حماس النخبة من المتفرجين في سهرات آسبن، وتمكنوا من الاستمتاع بالعديد من الحفلات التي نظمت وكانت أهمها حفلة بياجيه وأودي تكريما لباثفينديرز أنترناشنال التي استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل. أقيمت هذه الحفلة في بهو المنزل الجبلي الخاص بأليوت ودونا سلايد، وجذبت العديد من الشخصيات الذين أتوا من فئات اجتماعية متنوعة، كان بينهم الممثل الشهير في فيلم تويلايت كيلان لوتز، وزكاري كينتو (من ستار تريك) وكريس ديامونتولولوس نجم فيلم (ثري ستودجس) الذي يعرض قريبا في الصالات. ومن بين المشاهير أيضا كانت باريس ونيك هيلتون، ناكو وديلفينا فيغيراس، دجايمي تيش، ليتا هيلير، آمي فيلان، مارك وميليسا غانزي، وأيضا دجيني كينيدي إضافة إلى العديد من الشخصيات الشهيرة.

كانت ساعة بياجيه بولو فورتيفايف من اللوازم الأساسية لغالبية الحاضرين من لاعبي البولو، في حين فتنت دونا سلايد الجمهور بطقم بياجيه، تألف من خاتم روز ذهب أبيض وألماس، وأقراط أذن متناغمة معه. وتمكن الحضور من تذوق أنواع من الكوكتيل في صالة بليار سلايد، التي تم تحويلها لهذه التظاهرة لمعرض بياجيه بولو. ومن ثم رقص الحضور على أنغام موسيقي دي دجي بيس حتى ساعة متأخرة من الليل. كان بانتظار الشخصيات والمشاهير سيارات أودي آ8 مع السائقين، وأعادوهم إلى غرفهم مدثرين بأغطية من الكشمير وضعتها بياجيه تحت تصرفهم.

دونا سلايد ودونا ليفينغستن في أسبن في حدث بياجيه بولو
باريس ونيكي هيلتن في أسبن لحضور حدث بياجيه
زكاري كينتو، كريسديامانتوبولوس، كيلان لوتز حضرون حدث بياجيه بولو في أسبن
 
ناشو وديلفينا فيغوراس يحضرون حدث بياجيه في أسبن
جامي تيش يحضر حدث ياجيه بولو في  أسبن
١٧‏.١٢‏.٢٠١١ رياضة