360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

تسعة رجال وروح واحدة

اِلعبوا لعبة مختلفة

لا تصبح ساعة رمزا لجيل وتعبيرا عن روح زمنه كل عام ولا حتى كل عشر سنوات ولكن في عام 1979، صمّمت بياجيه هذه الساعة مع قطعة بياجيه بولو.

لطالما كانت ساعة يباجيه بولو، على الرغم من سمعتها الرائجة عالميا، مرتبطة بمدينة نيويورك. في عام 1985، احتفى أعضاء فريق بولو لبياجيه بالساعة وهم ممتطين الأحصنة في الجادة الخامسة في مانهاتن. ولهذا، لا ترى بياجيه مدينة أو مكان آخر غير نيويورك للاحتفال بتراث ساعة بياجيه بولو الأصلية مع إطلاق ساعة جديدة لجيل جديد.

مغيرّو قواعد اللعبة لبياجيه: تسعة رجال وروح واحدة

ريان رينولدز يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية
مالكولم بورويك يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفاخرة
جويل ديكر يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفاخرة
هو جي يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية
ديفيد غوفين يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفاخرة
محمد سلطان الحبتور يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية
 
مايكل بي جوردن يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفاخرة
ميافي يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية
 

صمّمت بياجيه ساعة بياجيه بولو أس لجيل جديد: جيل يغيّر قواعد اللعبة. إنّ هؤلاء الرجال مستعدون لإعادة كتابة القواعد، شأنهم شأن ساعة بياجيه بولو أس.

باختيار بياجيه لساعة فولاذية، فإنهم يلعبون لعبة مختلفة بأناقة وتميز. وانتقت بياجيه، تسعة رجال عبر العالم، تقديرا لمواهبهم الاستثنائية، لارتداء ساعة بياجيه بولو أس وليصبحوا أصدقاء الدار في بلدهم. إن هؤولاء الرجال يأبون الامتثال للقواعد. بل يدفعهم الشغف لتحقيق أحلامهم وترك أثرهم بشكل مختلف. فقد أثبت كلّ واحد منهم في مهنته ومجاله جدارته في الحياة ومن خلال مشواره المهني وأنه يجسد فعلا روح هذه الساعة الفريدة.

فيديو Piaget Polo S : Play A Different Game. بطولة ريان رينولدز

خمس ساعات وفلسفة واحدة

تتكون المجموعة من ساعة بياجيه بولو أس الأوتوماتكية، المزوّدة بحركة 1110P، وساعة بياجيه بولو أس كرونوغراف، المزوّدة بحركة 1160P. صمّمت كلا الحركتان خصيصا لساعات بياجيه بولو أس. تتوفر ساعة بياجيه بولو أس الأوتوماتكية بميناء أزرق أو فضي أو رمادي، في حين تتوفر ساعة بياجيه بولو أس كرونوغراف بميناء أزرق.

١٧‏.٧‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)