حفل طرح ساعة بياجيه غوفرنو في تايوان

يكشف الأمير الوسيم "شون وو" مظهره الملكي الفاخر في حفل طرح مجموعة بياجيه غوفرنور المنظم في تايوان.

 
عارضو الأزياء والساعات يقدّمون مجموعة ساعات بياجيه غوفرنور في تايوان

طرح المُصّنع السويسري للساعات والمجوهرات بياجيه مجموعة غوفرنور في الـ29 من أكتوبر/ تشرين الأوّل خلال حفل نُظِّم في قاعة الحفلات "إلسيت كونسرت هال". استنادا إلى الأشكال البيضوية والمستديرة لعلبة ساعة غوفرنور، زُيِّنت القاعة بتجهيزات فنية مصنوعة من خواتم ذهبية أتاحت تشكيل فضاء هادئ وساكن وعصري مستوحى من دروان الكواكب في الفضاء الخارجي ومتميز بمواصفات فنية بارزة ترمز إلى الأسلوب الفاخر لمجموعة غوفرنور. حضر هذا الحفل المغني والممثل الشهير "شون وو" وكان نجم الحدث ومحط كل الأنظار. تتناسب أذواق الفنان "شون وو" الفاخرة والملكية مع مواصفات المجموعة غوفرنور المترفة وهو أفضل سفير لهذه المجموعة.

أشكال مستديرة كاملة ومواصفات جمالية رائعة وعصريّة وتفوّق


وأخيراً جاء وقت عرض ساعات غوفرنور! صعد إلى مركز المنصّة عارضو الأزياء والساعات وأثاروا انتباه الجمهور مع أطقمهم وملابسهم الرسمية المستمدة من الأسلوب الرسمي والقوي لمجموعة غوفرنور كما قدّموا تكريماً للمجموعة التي ألهمتها أي المجموعة بلاك تاي. أمّا عارضات الأزياء والساعات، فقد فاجأن الجمهور بارتدائهن أطقم رجالية ولبسهن أقمصة مفتوحةً وتقديمهن طريقة مثيرة لحمل ساعة غوفرنور. بينما أدّى العارضون والعارضات دورهم على المنصّة، كانت الحلقة الضخمة تدور بشكل منتظم فوق المنصّة ؛ أبرز كل من العارضون والحلقة الكبيرة عفوية هذه المجموعة ورشاقتها. زُيِّنت القاعة التي احتضنت حفل طرح مجموعة غوفرنور بألوان بياجيه الرمزية، أي الذهبي والأسود، لكي تتّسم بأسلوب بسيط وفاخر في الوقت نفسه. في سقف مدخل القاعة، عُلّقت خواتم معدنية ذهبية ومتشابكة ترمزإلى كواكب تدور في الفضاء الخارجي وتتناسب تماما مع تصميم مجموعة غوفرنور المميّز الذي يمزج على نحو رائع بين الشكلين المستدير والبيضوي. لستة من هذه الكواكب حجم أكبر، ويعرض كلّ كوكب ست ساعات تنتمي إلى مجموعة غوفرنور وتمثل كونا متألقا بساعات هذه المجموعة. أبرز هذا الديكور إتقان بياجيه للتقنيات الزخرفية الفاخرة وسلّط الضوء على الأحجام المتناسقة لمجموعة غوفرنور.

بغية إبراز مواصفات مجموعة غوفرنور الجمالية، أي انحناءاتها الكاملة، وضعت بياجيه مجموعة من التجهيزات الفنية حول المنصّة الرئيسية. علاوةً على الحلقات الذهبية المتراكزة المعلقة في الجو، وضعت ثلاثة خواتم ذهبية ضخمة فوق المنصّة الرئيسية تتحرك وفقا لمراحل الحفل. تجسّد هذه الأشكال البيضوية والمستديرة الرائعة المواصفات الجمالية العصرية لمجموعة غوفرنور.

 بدأ الحفل بفيلم عن مجموعة بياجيه غوفرنور كشف جمال تفاصيلها وامتيازها، من تزيينها الفريد على الجزء الخارجي للعلبة والميناء إلى الحركة التي تمثل جوهر الإتقان الفني لمنتجات بياجيه. تبع الزخم الذي نجم عن هذا الفيلم عرضُ بهلوانيٍّ يتلاعب بكرة ذات حلقات. نالت حركة جسده الرشيق إعجاب الجمهور وشجّعته على الاستمتاع بالدوران الحلقي اللاّمتناهي لمجموعة غوفرنور.

منصة حفل طرح مجموعة بياجيه غوفرنور


عاد "شون وو" إلى تايوان كالأمير الوسيم

بعد غيابٍ عن الأحداث الأجتماعية التايوانية دام عدة سنوات، عاد "شون وو" إلى مدينة تايوان لكي يحضر حفل طرح مجموعة غوفرنور. في نهاية العرض، ظهر "شون وو" تحت الأقواس المضيئة التي شكّلتها الحلقات الثلاث الضخمة وكأنّه أمير وسيم، وحمل في معصمه ساعة غوفرنور التي أبرزت رشده وطبعه وأضفت عليه فخامة ملكية. لبس "شون وو" سروالاً أسود تناسب مع الروح الكلاسيكية لساعات بياجيه الرجالية وتحلى بسلوك مفعم بالحيوية يُنّم عن السلوك المهذب والذوق الرفيع الذي يتميز به الأسياد.

تقدّم "شون وو" في مساره المهني تدريجيا. بدأ مساره الفني بالغناء ثم وسع نطاقه ليشمل التمثيل في المسلسلات الدرامية وسرعان ما حقق قفزة كبيرة ليصبح ممثلاً في الأفلام السينمائية والفن السابع حيث يحظى بالاعتراف والتقدير. إلى جانب إنجازاته الفنية، يملك "وو" شركته الخاصة وهو مقاول ذو نظرة واضحة واستراتيجية مبادِرة وتطلعات كبيرة تتناسب مع الأسلوب الأنيق لمجموعة غوفرنور وانجازها المتقن وروحها الريادية المرموقة، وكان من البديهي أن يصبح أوّل سفيرٍ لأكثر مجموعات بياجيه الرجالية ترفاً.

تحدّث "وو" بلطف مع الصحافة عن تجربته مع بياجيه. لطالما كان من المعجبين بالعلامة، وبحد قوله إنها علامة محترفة في فن صناعة الساعات تنفرد بخبرة تقنية رائعة وبمواصفات جمالية بارزة. وباح "وو" بسر وقال إن أوّل خاتم ابتاعه كان خاتماً لبياجه ! كما لم يُخف إعجابه بـساعة بياجيه غوفرنور التي تتميز بالتناغم بين الانحناءات التصميمية والتصنيع الفاخر، وقال إنّها تتناسب مع الاستخدام اليومي والسهرات على حد سواء، وإنه يستخدمها في حياته اليومية وإنها تبرز في الوقت نفسه ذوقه الرفيع بفضل تصميمها الفني الرائع.

لبس
قدّم
 


مجموعة غوفرنور جديدة، فرض الأسلوب الفاخر بأناقة دقيقة


قبل كل شيء، تمثل مجموعة بياجيه غوفرنور التوفيق الذكي بين الشكل البيضوي والشكل المستدير، وهما شكلان بارزان اُستخدما مِراراً في تاريخ الفن. تحمل مجموعة غوفرنور في طياتها كلّ خبرات وتراث بياجيه، وهي مستوحاة من مجموعة ساعات بلاك تاي وتتميز بآليات رائعة وبأسلوب جمالي قوي، وهي متوفرة بثلاث صيغ مختلفة؛ بحركة أتوماتيكية، وبحركة كرونوغراف، وبحركة توربيون، وكلّ طراز متوفر بصيغة مرصّعة بالماس وبالذهب الوردي أو الأبيض. صُممت هذه التشكيلة الكلاسيكية الجديدة وطُوِّرت واُنتجت في مصنع الساعات الفاخرة لبياجيه.وتجسّد المهارة التقنية الكاملة لمصنع بياجيه للساعات الفاخرة وجرأته الإبداعية.


والاسم "غوفرنور" يعني باللغة الفرنسية "موظف حكومي" و"شخصية هامة"، ويدل على أن ساعة بياجيه الرجالية الجديدة مصنوعة خصيصاً للرجال ذوي الذوق الرّفيع، ساعةٌ توحي إلى القوة والنفوذ.

عارضة الأزياء والساعات تحمل ساعة بياجيه غوفرنورالأتوماتيكية من الذهب الأبيض
ظهر
يُنّم سلوك
المدير العام لبياجيه تايوان

منتجات ذات صلة

٢٩‏.١٠‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية