بياجيه في آخر أكبر الأفلام الفرنسية

منذ أكثر من ست سنوات تدعم بياجيه السينما كلّ سنة حفل الأفلام المستقلة المنظم في لوس آنجلس، سبيريت أواردز. تعزز الدار هذه العلاقة القوية مع السينما من خلال مشاركتها كلّ عام في أفلام عديدة فرنسا وفي الخارج. في هذا الشهر على وجه الخصوص، تشارك بياجيه في أفلام مثل جابلوب وموبيوس و آمور إي توربولانس (حب واضطرابات)...

جابلوب، شغف مشترك

إعلان فيلم جابلوب
دانيال أوتيل ومارينا هاندز في فيلم جابلوب

بياجيه وفية لتاريخها ولشغفها بعالم الفروسية، وقد شاركت في الفيلم الجديد لغيوم كانيه جابلوب. يروي الفيلم بداية المسار الرياضي لبيير دوراند الذي تخلى في مطلع الثمانينيات عن وظيفة محامي للمشاركة في المنافسات الدولية مع حصان يافع لا يثق فيه أحد اسمه جابلوب. ثنائي رائع سيفوز بالألعاب الأولمبية في عام 1988. سعيا إلى التناسق التاريخي، طلب غيوم كانيه دعم بياجيه لرعاية هذاى الفيلم نظراً لتاريخها الطويل لأكثر من 30 مع عالم الفروسية.

اعتبارا من الثمانينيات، دفع إيف بياجيه ـ بفضل ولعه بعالم الفروسية ـ الدار إلى المشاركة في أكبر الأحداث الرياضية الخاصة بالأثرياء. ومنذ خمس سنوات، بياجيه هي الراعي الرسمي لإحدى أشهر المنافسات العالمية في رياضة البولو: " USPN Piaget Gold Cup " المنظمة في بالم بيش. نجد هذا الالتزام والتعهد في الفيلم جابلوب حيث يمكن رؤية شعار بياجيه الكرونومترات الرسمية في منافسات الفروسية وعلى الحواجز المحيطة بالمضمار. يحمل دانيل أوتوي ساعة بياجيه رائعة في الفيلم وهي الساعة ألتيبلانو 38 مم نت الذهب الوردي, المجهزة بـحركة ميكانيكية فائقة الرقة من مصنع بياجيه 430P وبسوار أسود من جلد التمساح (G0A31114).

موبيوس، أناقة المجوهرات بوسيسيون على سيسيل دو فرانس

سيسيل دو فرانس وجان دوجاردان في موبيوس
إعلان فيلم موبيوس

إنه أوّل فيلم لجان دو جاردان منذ حصوله على الأوسكار ويمثل في هذا الفيلم دور غريغوري ليوبوكوف، الملقب مويز، وهو موظف المخابرات الروسية أُرسل إلى موناكو لمراقبة أفعال رجل أعمال نافذ. في إطار هذه المهمة، ينتقي فريقه آليس، التي تمثلها سيسيل دو فرانس، الضليعة بالمالية. تتولد بينهما قصة حب مستحيلة ستسرّع من انحطاطهما.

سيسيل دو فرانس رائعة في دور العملية، واختارت حمل مجموعة مجوهرات بوسيسيون لكي تؤدي هذا الدور على أحسن وجه. نراها على الشاشة مزدانة بـسوار من الذهب الأبيض المرصع بالماس وبـسوار من الذهب الأبيض والماس. ومن أجل استكمال هذه المجوهرات اختارت حمل ساعة فاخرة بياجيه ألتيبلانو من الذهب الوردي.

آمور إي توربولانس (حب واضطرابات)، خاتم وردة بياجيه رمز للتعهد الأبدي...

إعلان فيلم آمور إي توربولانس (حب واضطرابات)
لوديفين ساغنييه ونيكولا بيدوس في فيلم آمور إي توربولانس (حب واضطرابات)

جولي ـ لوديفين سانييه ـ تحضر زواجها الذي سينظم عن قريب. إذا تعود من نيويورك إلى باريس، تجلي صدفة بجانب أنتوان، نيكولا بودوس، رجل وسيم أحببه منذ 3 ثلاث سنوات. هذا الخاتم وردة بياجيه الماس عنصر مركزي في الفيلم ويظهر في إحدى مشاهد الفيلم الرئيسية. بعد أن اختارت لوديفين سانييه هذا الخاتم كخاتم خطوبة، تُظهره لنيكولا بودوس لكي تخبره بأنها ستتزوّج عن قريب.

أوسام : سينما
١٨‏.٣‏.٢٠١٣ سينما