360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

معرض بياجيه لعيد الميلاد 2012

سحر مجموعة لايملايت غاردن بارتي

نظمت بياجيه في 8 و9 ديسمبر / كانون الأول معرض عيد الميلاد 2012 بماندارين أورينتال في طوكيو لعرض مجموعتها "لايملايت غاردن بارتي".
أقامت بياجيه حفلا في أجواء حدائقية فأضفت على مجموعة لايملايت غاردن بارتي، عاما بعد إطلاقها، طابع نزهات اللّيالي المقمرة.

عرض مجموعة لايملايت غاردن بارتي
مجموعة مجوهرات وردة  بياجيه الفاخرة

لمّا كان سحر المجوهرات عابرا، آثرت بياجيه تنميق قطع المجموعة بماسات وأحجار كريمة متألقة تزيدها انسجاما أخّاذا وظلمة اللّيل في حديقة الدّار.
يغمر ضوء القمر وردة بياجيه وهي تفتح بتلّاتها بكل فخر. هذا البهاء يليق بالدّار المتجلي إلهامها في أدّق التفاصيل. على غرار الألعاب النارية التي تضيء سماء ليلة الحفل، فالمجوهرات هي الأخرى شاهد على خبرة الحرفيين الذين يفتخر بهم بياجيه.
صانعو أحلام لا مصمّمي مجوهرات، شكّل حرفيّو مجوهرات بياجيه حديقة متلألئة النّدى. كانت أجواء عيد الميلاد السّاحرة مناسبة لإدراك شاعرية شتّى قطع المجموعة وكأنّها صورة مصغّرة للطّبيعة.

قلادة لايملايت غاردن بارتي من الذهب الأبيض والماس والسافير والعقيق الأبيض
قلادة وأقراط  من الماس لايملايت غاردن بارتي
عشاء نظمته بياجيه
شجرة عيد الميلاد مزيّنة بقطع بياجيه
وجبة التحلية  في معرض بياجيه لعيد الميلاد

منتجات ذات صلة

أوسام : معارض مجوهرات
٨‏.١٢‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)