متجر بياجيه في تايوان

تيفاني هسو و لان جينغلونغ يتألقان بمجوهرات وساعات فاخرة في سلسلة من الصور الساحرة

نجحت بياجيه، مصنّعة الساعات والمجوهرات الفاخرة السويسرية في دخول سوف الترف في مركز تايوان التجاري. ويعبر افتتاح بياجيه الاحتفالي بأحدث بوتيك لها في توب سيتي مول في تايشونغ عن نهجها في دخول سوق تايوان. احتفاء بافتتاح أول بوتيك في وسط تايوان، نظمت بياجيه حفلة فخمة وقدمت خلالها تشكيلة فخمة من أرقى مجموعات ساعاتها ومجوهراتها التي تضمنت ساعات ألتيبلانو فائقة الرقة التي أدهشت العالم خلال المعرض الدولي للساعات الفاخرة في جنيف في شهر يناير الماضي. كان بينها ساعات سكولوتون مرصعة بالألماس ومجوهرات مرصعة بالزمرد والألماس من مجموعة لايملايت غاردن بارتي، تقدر قيمتها بملايين الدولارات. حضر الاحتفال ضيفا الشرف الممثل السينمائي الشهير لان جينغلونغ وعارضة الأزياء تيفاني هسو اللذان أضفيا مسحة من التألق على الاحتفال في جو بعث البهجة في قلوب سكان وسط تايوان.

أول بوتيك بياجيه في تايشونغ تضفي تألقا على توب سيتي مول

قبل سنوات عشر توجهت بياجيه نحو سوق تايوان وافتتحت أول بوتيك لها هناك عام 2001، معتمدة على شبكة من الباعة بالتجزئة لعرض ابتكاراتها وتوزيعها حتى في وسط البلد. أما اليوم وبفضل هذا البوتيك الجديد، فستتمكن بياجيه من عرض ابتكاراتها مباشرة على عملائها في شمال تايوان، وجنوبها ووسطها. خلال المؤتمر الصحفي، أعلن مدير عام بياجيه في تايوان ليو يوشوان : "انتهت فترة الانتظار بالنسبة لعشاق مجوهرات بياجيه وساعاتها الفاخرة في تايشونغ ، هاهي بياجيه قد وصلت!" وعبّر هذا التصريح عن فترة الانتظار المتحمس لافتتاح بوتيك تايشونغ.

يقع البوتيك في الطابق الأول من توب سيتي مول المزدحم دائما بالناس، وارتدى من حيث الديكور، طرازمتاجر بياجيه المعروف في مختلف أنحاء العالم، معبّرا عن قِيم الدار من تناغم وفخامة ورهافة في التصميم. وعكست الكوّات العريضة في الواجهة أناقة مصنّعة الساعات الشهيرة وحفاوة التقدير في استقبال عملائها. وساد في الفناء الداخلي الفخم لون بياجيه الأزرق مع زخرفة الخشب الطبيعية. وركزت الإنارة على الترف المرهف في البوتيك، علاوة على تخصيصها محلا شاسعا لطاولات العرض التي صممها معلمون حرفيون شكلت صدى لمستوى إنجازات الدار في ابتكاراته من الساعات والمجوهرات. تجاوز هذا الحيز الشاسع والمرهف تطلعات العملاء في وسط تايوان.

مول توب سيتي هو أحد المباني الرمز التي تعود إلى تايشونغ سيفينث ريديفيلوبمنت زون، تجاوزت كلفة بنائه مبلغ 10 مليار دولار. خصص الطابقان الأول والثاني لمحلات بيع التجزئة. ويجذب المول كما محلاته التجارية الكثير من الناس، وستستفيد بياجيه بشكل كبير من هذا الازدهار التجاري في وسط تايوان.

٨‏.٢‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية