العرض الأول لفيلم "ذي إيست" في نيويورك

الممثلة "بريت مارلينغ" تتألق بفضل مجوهرات وردة بياجيه

الممثلة

تفتخر علامة الساعات والمجوهرات بياجيه بالشراكة التي أقامتها بياجيه مع استوديو "فوكس سيرشلايت بيكتورز" من أجل أول عرض لفيلم "ذي إيست" في نيويورك. بطلة الفيلم ومؤلفته، بدت بريت مارلينغ أنيقة مع قلادة وردة بياجيه من الذهب الأبيض والمرصعة بالماس وفستانا طويل الكم. مارلينغ، التي نالت الشهرة بفضل مهرجانات الأفلام المستقلة الدولية، هي أول ممثلة تحمل مجوهرة من مجموعة مجوهرات وردة بياجيه.

الممثلة
الممثل ألكزاندر سكارسغارد في أول عرض للفيلم

حضر ممثلو الفيلم والمتنافسون لجوائز الأوسكار "إيلين بايج" و"باتريسيا كلاركسون" وبطل فيلم "ترو بلود" (دم حقيقي)، "ألكزاندر سكارسغارد"، ومؤلف الفيلم "زال بتمانغيلي" في العرض الأول لهذا الفيلم وفي حفل نُظم في فندق "هتيل شانتيل" في منطقة "لوور إيست سايد". وحضر هذا الحفل كذلك جمهور من وسط مدينة نيويورك وممثلون وأصدقاء مثل "زوي كازان" وصديقها "بول دانو"، "زاكاري ليفي"، و"إيريك وسيت" و"جايك هوفمان" و"هيذر ماتارازو" و"بيلي ماغنوسن". ومن بين الحضور نذكر كذلك الفنانة "مارينا أبراموفيش"، ورمز الموضة والمديرة الفنية لمجلة "فوج" "غرايس كودينغتن"، والمخرج "دايفد شايس" و"روبتر بينتون"، ومقدما الأغاني دي.جي "أندرو أندرو"، و"ليني دون"، و"كيم شيفينو" و"مات جونسون" من "مات آند كيم".

لطالما تعهدت بياجيه بدعم السينما والفنون المستقلة وهي الراعي الرئيسي لمهرجان الأفلام المستقلة "سبيريت أواردز" منذ سنوات عديدة.

الممثلة باتريسيا كلاركسون تحضر أول عرض للفيلم
الممثلان زوي كازان وبول دانو
 
ممثلو فيلم
غرايس كودينغتن تحضر أول عرض للفيلم
٢٠‏.٥‏.٢٠١٣ سينما