360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

"7 بيه"، متجر بياجيه جديد في باريس

متجر بياجيه-بيع مجوهرات فاخرة

يوفر متجر "7 بيه"، أكثر مما يوفره أي متجر عادي، فضاءً معاصرا فريدا: فضاء للأناقة وملتقى يعيش فيه كل مدعو تجربة فريدة. تنمي الدّار منذ عام 1874 شغف مشاركة روح بياجيه القائمة على الانسجام بين شتى حرف صناعة الساعات الفاخرة و المجوهرات الراقية المتكاملة داخل ورشات الدار

. "إنّ تحويل الأحلام إلى واقع لتصميم إبداعات تتواكب مع العصر يجسد تماما روح بياجيه. ولهذا الغرض بالذات، افتتحت الدار متجرها في شارع 7 بيه. إنه ليس مجرد متجر عادي فحسب بل فضاء خاص في تناغم تام مع دار شغوفة ومثيرة للشغف ".فيليب ليوبولد ميتزجر، رئيس بياجيه التنفيذي .

عنوان أسطوري

هنا، في 7، شارع دو لا بيه، نشأت الهوت كوتور على حافتي مقص تشارلز فريدريك وورث. افتُتحت صالوناته الفاخرة عام 1858 لتصبح وجهة للموضة والأزياء تستقطب نخبة الصحافة الدولية. تستمر القصة اليوم مع بياجيه. إن متجر الألفية 3 هذا، ذو الـ 510 متر مربع من تصميم المهندسة المعمارية كريستين كرليوز من ورشة ساشا، يتيح لضيوفه سلسلة من القطع الإبداعية المذهلة، داخل قاعات وكأنها غرف منزل.

عش قيم بياجيه

ينبعث الإبداع والجرأة التي تقوم عليهما بياجيه منذ واجهة متجر "لو 7 بيه". إذ تدعو "واجهة المتجر الاستثنائي" كتّاب السيناريوهات المعاصرين لحكاية قصة المجموعات الجديدة. تكتسي في المساء واجهات المتجر التي أعيد تصميمها بضوء سحري من أحدث الألياف البصرية. تغمر الزائر بمجرد دخوله متجر "7 بيه" الأجواء التي تشيد بالإبداع البشري. لقد تضافرت جهود 20 حرفة لمدة تتجاوز26.000 ساعة. أرضيات من شجر السنديان المضفر وتسقيفة من شجر السنديان وصناديق مذهبة بورق الذهب وإنارة ورفيعة لفوانيس حرفية مصنوعة في مورانو. تدعو ثريا فخمة بأسلوب منمق يبلغ طولها 3.50 مترا إلى الصعود إلى الشرفة المفتوحة في الطابق الأول. تجذب واجهة المتجر الرمزية والوحيدة في العالم، الأنظار بالقريب من هناك، مزينة بفسيفساء بأوراق الذهب أنجزتها شركة عائلية

متجر مجوهرات فاخرة بياجيه

تجربة لا تنسى

يتناغم جمال متجر "7 بيه" مع أسلوب بياجيه، التي لا تستخدم إلا المواد الثمينة منذ عام 1957. تواكب كل جوهرة عصرها سواء كانت رصينة أو لامعة، كلاسيكية أو مثيرة، كخاتم بوسيشن الذي يجسد خبرة الجواهريين الذين يصنعون ويصوغون منذ ثلاثة أجيال شريط الذهب السائل والقزحي اللون.

يعيد متجر"7 بيه"، وفاءً لشعار الدّار، "الامتياز دائما في الإنجاز"، تعريف فضاء الساعات الفاخرة. تكشف الدّار عن العيارات المصنّعة في ورشاتها، تحت إشراف فيليب ليوبولد ميتزجر، كما تم تصميم خمس وعشرين حركة فائقة الرقة في السنوات الأخيرة. تكشف الساعات الاستثنائية التي تم تصويرها عن روحها ومهارات ورش كوت أو في. ساعاتي خبير دائما في الخدمة.

يكرم عالم المجوهرات الراقية، الذي يطل على مناظر طبيعية أنيقة، حرفيي الدار. يسلّط ضوء ثنائي شرقي جانبي في واجهات العرض الأنيقة على فخامة المجموعتين الرئيسيتين المعروضتين كلّ عام. كما يبرز الترصيع الأكثر رفاعة أحجام بياجيه الرمزية، ماركيز و"جوبون"، بينما تفرض الحجارة الكبيرة التي ترمز إلى حرية إبداع الدّار نفسها.

يكتشف العشاق في الطابق الأول للمتجر 7 بيه، من خلال حفل أقيم خصيصا لهم، أناقة مجموعة الزواج وخاتم سوليتير بياجيه بوسيشن، الذي يزن من 0.3 قيراط فأكثر.

تتيح نوافذ المعرض التاريخية مكانا للاستقبال جاهزا لاحتضان معرض مؤقت أو كوكتيل أو سهرة خاصة، بوادر نشاطات مزدهرة لدار بياجيه في القرن الحادي والعشرين.

متجر بياجيه للساعات والمجوهرات الفاخرة

اكتشفوا متجر "7 بيه"

متجر بياجيه في باريس - ساعات ومجوهرات فاخرة
متجر بياجيه الجديد في باريس من الداخل
متجر بياجيه في باريس - ساعات ومجوهرات فاخرة
متجر بياجيه في باريس، بيع ساعات ومجوهرات فاخرة
٥‏.٥‏.٢٠١٥ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)