360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

محمد سلطان الحبتور

رجل الأعمال

بفضل عمله وأفكاره المبدعة، محمد هو أوّل من غير القواعد السائدة ووضع تيارات جديدة في بلده مع احترام التقاليد.

محمد سلطان الحبتور يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية

محمد سلطان الحبتور هو الابن البكر لإحدى أكبر وأبرز عائلة في الإمارات العربية المتحدة. رجل أعمال ومبتكر تيارات جديدة، وهو أيضًا إحدى الشخصيات التي تزعزع القواعد السائدة.

بدأ يذيع صيت محمد في سن مبكرة بعدما ظهر في التلفزيون والإعلام، وهو معروف بأسلوبه الخاص. تلقى تعليمه في الأكاديمية الملكية العسكرية ساندهورست في المملكة المتحدة وتخرّج برتبة كضابط وواصل خدمته في الجيش الوطني للإمارات العربية المتحدة لمدّة خمس سنوات وتسنى له في تلك الفترة الحصول على شهادات في التسويق والعلوم السياسية.

وأسّس مؤخرا شركته الخاصة مع 5 من أشقائه اسمها ""مانسام6"" مختصة في نمط العيش وفي الأكل والمشروبات. وهدفه هو امتلاك شركة من عهد جديد تزوّد المنطقة بمنتجات تتيح نمط عيش صحي.   ويساهم محمد في تغيير وجهة نظر الرجال العرب بشأن الموضة. ويتصدى أيضًا لوجهات نظر الرجال والمجتمع التقليدية عن طريق رسائل تدعوا إلى التفكير.

ويعتقد أنّ الموضة لا تقتصر على النساء. ويقول إن الأسلوب ليس اتّباع التيار السائد وإنما ابتكار ذلك التيار.

اِكتشفوا المزيد على الإنتسجرام والفيسبوك واليوتوب.

١١‏.٧‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)