360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

ميافي

عازف القيثارومنتج أسطوانات وممثل

يشق ميافي طريقه ويؤمن بموسيقاه ويستمتع دائما بـ""لعبة"" تحدي النفس. وهو نشط على الصعيدين المحلي والدولي ويظل يستكشف الأراضي المجهولة. وعليه، فإننا نمنحه لقب ""مغيّر اللعبة"" ونترقب بأنّه سيفاجئنا بلعبته الأصيلة.

ميافي يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية

يحظى ميافي بالاعتراف العالمي بفضل أسلوبه غير التقليدي للعزف على القيثار - فهو لا يعزف بالريشة، وإنما بأصابعه فقط وبأسلوب الـ""سلاب""، أيْ الصفع، الفريد. قام ميافي بأربعة جولات عالمية ناجحة، وقدّم أكثر من 300 حفلة موسيقية في 30 بلدا في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا وأستراليا. وافتتح أيضا الحفلات الموسيقية لمشاهير مثل ليني كرايفتز ومجموعة Thirty Seconds to Mars وشارك مؤخرا في حلفة موسيقية مع twenty one pilots وفي السنوات الأخيرة، استقطب ميافي اهتمام فنانين ومبدعين آخرين يعملون مجاله. وأنتج أيضًا مقاطع موسيقية لإعلانات تلفزيونية خاصة بعدّة علامات وطنية، من بينها ""Asahi Beer""، و""Yokohama Tyre""، و""Uniqlo""، و""Toshiba""، و""Nissan""، وLotte Co.""، و""Otsuka Pharmaceutical Co."". لاومع دوره الأوّل في الفيلم UNBROKEN الذي أخرجته أنجلينا جولي، اتخذ ميافي رسالة السلام الذي يسعى إليه مصدرا لإلهامه، وقد تمكن من استغلال جميع قدراته الفنية بوصفه ممثلا يعتبر جسده وروحه آلته الموسيقية. 

اِكتشفوا المزيد على الإنتسجرام والفيسبوك واليوتوب.

٩‏.٧‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)