ميشيل شين في لوس أنجلوس

عودة ميشيل شين المثيرة إلى مدينة الملائكة

ميشيل شين تتألق بمجوهرات ألماس لايملايت غاردن بارتي

في حين كانت لوس أنجلوس تستحم بالدفء وبنعومة نسيم البحر المنعش، مرحبة بقدوم الربيع الهادئ، قطعت ميشيل شين نصف الكرة الأرضية للمشاركة في أول تظاهرة سينمائية دولية لها، بدعوة منبياجيه، صانعة الساعات والمجوهرات الفاخرة ، الابتكارية في سويسرا والمتعهدة الأساس لجوائز السينما المستقلة سبيريت. وجسدت ميشيل خلال مرورها في لوس أنجلوس، في جلسة تصوير ساحرة، أناقة مجموعة مجوهرات وساعات لايملايت غاردن بارتي. لفتت أناقتها في اللباس والهندام نظر نجوم هوليوود الحاضرين في هذه المناسبة

تخرجت ميشيل مؤخرا من جامعة كاليفورنيا الجنوبية ، وانتهزت فرصة إقامتها في لوس أنجلوس للقاء الأصدقاء، ولزيارة الأماكن التي ألفتها. بدت في غاية الاهتمام بعودتها إلى المدينة التي تعرفها وتبادلت مع بعض العاملين في فريق بياجيه حكايات مسلية عن فترة حياتها الجامعية، متخلية بعض الوقت عن دورها كواحدة من المشاهير لتستعيد ذكريات الشابة البريئة، وليبقى رنين ضحكتها الدافئة والعذبة.

ميشيل شين تتألق بمجوهرات ذهب أبيض من مجموعة بوسيسيون
ميشيل شين تتألق بمجوهرات لايملايت غاردن بارتي

دعت بياجيه المصور الشهير تومي شين لجلسة تصوير لقطات لميشيل في فندق هيرميتاج بيفيرلي هيلس. وتألقت ميشيل للمناسبة بمجوهرات من مجموعة لايملايت غاردن بارتي. حملت كل قطعة من هذه القطع اسم وردة معينة وسحرت ببريق الماس بأشكال جد مختلفة. ركزت المجوهرات التي اختارتها ميشيل على أناقتها ونضارتها بحيث بدت بقوام ناعم متقن، على غرار حورية استحضرتها مناجاة ساحر ما. أضفت روعة مجموعة بياجيه مزيدا من الأناقة وعكست سحر واحدة من أشهر ماركات المجوهرات في العالم.

بدت مصادر إلهام التعاون الفاتن مع بياجيه واضحة خلال اللقطات التي أخذت للجوانب المتنوعة من شخصية ميشيل. فقد ارتدت للمناسبة فستان موسلين طويلا بلون أحمر ازدان بمجوهرات بسيطة غاية في الأناقة من تشكيلة بوسيسيون. شخصية ميشيل تنضح بأنوثة خارقة، وتتخذ وضعيات مسرحية تناقض إلى حد ما الصورة الناعمة والبريئة التي تظهر فيها عادة.

في اللقطات التالية استبدلت لباسها بفستان ربيعي أخضر فبدت بهيئة أكثر إتقانا، مع خاتم لايملايت كوكتيل فاتن يمثل زهرة بحجر ملون. وفي اللقطات الختامية، ظهرت عارية الكتفين في فستان أبيض واسع وتألقت بمجوهرات فاخرة من مجموعة لايملايت غاردن بارتي. لاشك بأن أناقة ميشيل هي أناقة أميرة، ورونق زهرة متفتحة لتوها.

في هوليوود وأثناء حضورها إحدى التظاهرات الهامة، ظلت ميشيل منفتحة على التجارب المعروضة عليها وتنتظر ما يخبئ لها المستقبل. هناك في لوس أنجلوس، في مدينة الملائكة الشهيرة كما تدعى، والتي تعج دائما بالحركة وبالمفاجآت المثيرة، اجتمعت ميشيل وبياجيه والتقط كل منهما روعة الآخر، كتفتح الزهر في فصل الربيع.

ميشيل شين تتألق بمجوهرات بوسيسيون وبخاتم لايملايت كوكتيل

قطع ذات صلة

٢٠‏.٣‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية