المتجر الريادي "بياجيه ماندارين أوريانتال هونغ كونغ"

للاحتفال رسمياً بافتتاح متجرها الريادي الفاخر في الفندق "ماندارين أوريانتال هونغ كونغ"، نظّمت العلامة السويسرية ذائعة الصيت والمختصة في صناعة الساعات بياجيه حفلاً رائعاً في الفندق الفاخر والشهير.

 

استقبل ضيوف هذا الحفل الفاخر من طرف السيدين "فيليب ليوبولد ميزجر"، المدير التنفيذي لبياجيه، والسيد "ديميتري غوتن"، رئيس بياجيه في منطقة آسيا وإقيانوسيا، واستُهِلَّت هذه السهرة التي نظمت في المتجر الريادي المترف بكوكتيل قُدّم للضيوف الذين تذوّقوا مشروب الشامبانيا ومقبلات لذيذة وتسنى لهم رؤية مجوهرات فاخرة من مجموعة "كوتور بريسيوز" (خياطة ثمينة) عُرضت مؤخراً في "بيانال ديز آنتيكار" (بيانالي العاديات) في باريس. بقيادة أطفال ارتدوا ملابس توحي إلى الملائكة، دخل الضيوف تدريجياً إلى عالم هذا الحفل الرائع المُنظم من طرف علامة بياجيه. ولإضفاء طابع ثريّ وفاخر على هذه المناسبة المميزة، شكّلت بياجيه في طابقي المتجر حديقة رائعة مستوحاة من أسلوبها الجمالي وزينتها بآلاف الورود "إيف بياجيه" ذات اللون الفوشيا. راج العطر الزكي لهذه الورود المُستَقدمة من شتى أرجاء العالم في الفندق بأكمله من بهو الاستقبال إلى الحانة "كليبر لاونج" الموجودة في الشرفة الداخلية. هذا العرض الخاص الفاخر وهذا الديكور الرائع الفوّاح بعطر الوردة الزّكي أذهل الضيوف وأسعدهم.

بدأ الحفل برقصة فنّية قدّمها أطفال موهوبون من اسكتلندا على ألحان موسيقية وعلى خلفية تلك الحديقة المثالية التي حملت الجمهور إلى عالم فريد وأتاحت له عيش تجربة رائعة. فور انتهاء هذا العرض الفني، ألقى السيد "فيليب ليوبولد ميزجر" خطاب ترحيب وشكر للحاضرين أثناؤ تقديم العشاء الفاخر المتكوّن من أروع أصناف النبيذ ومن أشهى الأكلات. ابتكر قائمة هذا العشاء "أوي أبوسينكي"، وهو "الشيف" التنفيذي في فندق "ماندارين أوريانتال هونغ كونغ"، توفّق قائمته بين مكوّنات فاخرة ووصفات عصرية وحُضِّرت بإتقان وتفان لإمتاع حواس ذوي الخبرة والمعرفة بفن الطهي الفاخر.

 

الورد من أشهر الأزهار في العالم ويُعَدُّ رمزا هاماً في إسبانيا لأنه يجسد ميزات وثقافة هذا البلد. فحضور "سيسيليا غوميز"، وهي إحدى أشهر راقصات الفلامنكو الإسبانيّة في العالم، كان ذا صلة بموضوع هذا الحفل، أيْ الورود. تشرّفت بياجيه باستضافة السيدة "غوميز" التي سافرت من إسبانيا لتقديم عرض فلامنكو استثنائي وأذهلت الجمهور برشاقتها وشغفها ورقصتها المتحمسة.

 

لاستكمال الأداء الرائع الذي قدّمه كلّ من السيدة "غوميز" والموسيقيون الذين رافقوها، صعدت عارضات المجوهرات إلى المنصة لتقديم ابتكارات بياجيه الفاخرة وأضفت على الحفل أناقةً وفخامة مطلقتين. تزيّنت العارضات بمجوهرات رائعة طُرحت للتو في "بيانال ديز آنتيكار" (بيانالي العاديات) في باريس وعرضت سترات مستوحاة من الفلامنكو تفننت في صناعتها "فيكي مارتن بروكال"، وهي مُصَمِّمة معترف بها عالمياً تقيم بإشبيلية في إسبانيا. استضافت بياجيه السيدة "بيروكال" وإضافت اسمها إلى قائمة الضيوف المرموقين الذين حضروا هذا الحفل الفاخر، وتصاميمها المُمَيَّزة والمصنوعة في أغلب الأحيان من أقمشة حسيّة وناعمة ولامعة وبرّاقة رائعة لا تزال تلقى إقبالاً كبيراً لدى الجمهور. ولاشك أن المواصفات الراقية والمتطورة لـمجوهرات بياجيه
ستتناسب على نحو رائع مع تصاميم "بيروكال" الأنيقة والبرّاقة والمتميزة بمظهر فاخر ورائع على حد سواء.

 

من بين المشاهير الذين حضروا هذا الحفل نذكر السيد "دوني يسن" وزوجته "سيسي وانغ"، والممثلة الشهيرة "شو كي" والآنسة "شيري تشونغ"، و الآنسة "إيليزابيث ليه" والآنسة "كيلي لين"، والممثل الكوريّ "تشوا سيوون". واستضافت بياجيه في هذا الحفل شخصيات بارزة وهامة نذكر منها السيد "إدوارد إتيدغي"، وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة فندق "ماندرين"، وزوجته السيدة "سيلفيان إتيدغي"، و الآنسة "بانسي هو"، و الآنسة "دايزي هو"، و الآنسة "لين هسييه"، و الآنسة "آنجلا ليونغ"، و الآنسة "مونيكا تشان" و الآنسة "إلين وونغ"، والسيد والسيدة "سايمن و ويني ونغ"، و الآنسة "مونيكا تشان"، والسيد والسيدة "جوليان وكاثي لوبو"، والآنسة "كوكو تشيانغ"، والسيدة "تيريسا ياو"، والدكتور "والتن" والدكتورة "آفا لي"، والسيد والسيدة "آندرو لونمن كينوشيتا" والسيد والسيدة "ستيفن ودبوراه هونغ"، والسيدة "جيويا فان دير ريجت"، والسيد والسيدة "غوردن وتاييس لام" وغيرهم.

تفوق مساحة هذا المتجر الفاخر والكبير 5000 متر مربع، وهو أكبر وأحدث متجر في آسيا. يقع هذا المتجر ذو طابقين في منطقة تجارية نشطة، وهو ثامن متاجر العلامة في مدينة هونغ كونغ.  يشمل المتجر طابقا أرضيا وطابقا ذا شرفة في فندق "ماندارين أوريانتال هونغ كونغ". وعلاوةً على ذلك، فقد زُيِّن المتجر الريادي بالتصميم الهندسي الجديد للعلامة، ويوفّر للزبائن جواً استثنائياً يتيح لهم الاستمتاع بالتراث العريق لبياجيه وبإبداعها الحرفي والتصميمي في مجال صناعة المجوهرات والساعات الفاخرة.

١١‏.١٠‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية