360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

مالكولم بورويك

رجل أعمال ولاعب بولو

غيّر مالكولم هذه الرياضة بفضل ما كرسه لها من وقت وطاقة، وكان وراء مبادرات رائدة من بينها تأسيس الجمعية البريطانية للبولو الاحترافي. وبوصفه مديرا لأول فريق في بريطانيا ولا عبا فيه، أدخل مالكولم الدورات التدريبية الشخصية ووظّف أخصائي نفساني رياضي وأسس بيئة أكثر احترافية. وأصبحت هذه ممارسة معتادة في هذا المجال. وطور أيضا برنامجا لتعزيز المواهب البريطانية، ولعب العديد من هؤلاء اللاعبين في فريق إنجلترا.

مالكولم بورويك يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفاخرة
ساعة بياجيه بولو أس كونوغراف الفولاذية

بدأ مالكولم بورويك مساره المهني كلاعب بولو بعد تخرّجه من جامعة دورهام في سنة 2000.  لطالما كانت عائلته مرتبطة برياضة البولو: فقد شارك أبو جدّه في كأس ويستشستر الشهيرة في سنة 1902 وشاركت جدّته في أوّل مباراة نسوية في سنة 1924. وكان مالكولم لأكثر من 10 سنوات عضوا في الفريق الوطني ولعب مع الفريق أكثر من 50 مباراة بما في ذلك في بطولتين من كأس العالم.

ومالكولم بورويك (+6) من أحسن لاعبي البولو في بريطانيا، وهو أيضًا سفير للعلامة ""رويال سالوت"". واختير ثماني مرات في منتخب إنجلترا ولعب مع الفريق أكثر من 50 مباراة بما في ذلك في بطولتين من كأس العالم. وهو صديق قريب من الملكية الإنجليزية.

وبالإضافة إلى ممارسة البولو، فإنه يدير شركة استشارة في البولو. يجسد مالكولم روح رجل بياجيه العصري الذي لا يثبت امتيازه في الميدان فحسب، وبل يتجاوزه ويتعداه بشكل منتظم.

اِكتشفوا المزيد على الإنتسجرام والفيسبوك واليوتوب.

١٥‏.٧‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)