أول عرض لفيلم مادونا

تألق متحف الفن الحديث في سهرة الأمس سحرا وفتنة بمناسبة تقديم بياجيه العرض الأول لفيلم مادونا "W.E." أمام جمهور من الشخصيات.

أمّ الحفل العديد من أصدقاء المغنية ومن المعجبين تكريما لها ولأندريا ريسبوروغ نجمة فيلمها. نذكر من بين الذين حضروا من الفنانين جوليا شنابل، باتي سميث، مرينا أبراموفيش، مريلين مينتر ومن المصورين ستيفين ميزيل، ستيفين كلاين، ومن نجوم الشاشة الصغيرة والكبيرة كلوي سفينيي، باركر بوزي، أدريان برودي، جيريمي بيفن، ألان كومينغ، أندرسون كوبر، ميشيل تراشتنبرغ، جيفري دونوفان، كيم كاترال، أندي كوهين، ومن الشخصيات الهامة في نيويورك بيث أوستروسكي، أوليفيا باليرمو، أنه دوونغ، وكابتن ناسكار جيف غوردون.

وحضرت نخبة عالم الأزياء لتقديم التهاني لنجمتي السهرة، من بينهم : فالنتينو، دونا كاران، فرنشيسكو كوستا، راشسل روي، أندريه ليون تالي، براهال غورونغ، أوليفييه ثيسكنس، غليندا بايلي، هميش بولز، نينا غارسيا.

 
العرض الأول لفيلم مادونا الجديد
مادونا وأندريا ريزبورو
 

من أجل اختيار اللوازم المتنوعة لهذا الجمهور الهام من الشخصيات، تعاونت بياجيه بشكل وثيق مع أريان فيليبس مصممة أزياء مادونا منذ فترة طويلة ومصممة الأزياء في فيلمها.

ولقد اختارت للمناسبة من ابتكارات بياجيه ساعة لايملايت شكل برميل ذهب أبيض مرصعة، كما اختارت سوار بياجيه بوسيسيون ذهب أبيض. حجبت أكمام الفستان الأسود هذه الماسات في مشاهد الفيلم لكنها أضاءت سهرة العرض الخاص في السهرة التالية التي نظمت في صالون مطعم كراون الشهير في نيويورك يوبر إيست سايد. واستمتع الضيوف بكابكيك، قدمته بياجيه، حمل فوقه للمناسبة عبارة : "أطيب الأمنيات لـM".

منذ فترة طويلة، تساند دار بياجيه السينما والفيلم المستقل، وستقوم هذا العام، علاوة على العروض الخاصة التي تنظمها، برعاية حفلة جوائز سبيريت الشهيرة التي تنظم في سانتا مونيكا، فلوريدا في 25 فبراير.

اكتشفوا مختارات مجوهرات وساعات بياجيه

أوسام : مشاهير سينما
٤‏.١٢‏.٢٠١١ سينما