متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

حفل لايملايت غاردن بارتي في تايوان

شكّلت 5000 وردة إيف بياجيه الأسطورية حفل لايملايت غاردن بارتي رائعا

تحت أضواء القمر السّاحرة والخافتة، تفتّحت وردة إيف بياجيه وسط أكثر المجوهرات توّهجا. وكأنّها قُطفت حديثا من حديقة الألماس، ترتمي ماسة مركز الوردة في أحضان خيوط الضوء مبدية فخرها على كل الأصعدة. باتت وردة إيف بياجيه، بين أيدي حرفيّي الدّار، أسطورة خالدة.



حضّر الصانع السويسري للساعات والمجوهرات الفاخرة، بياجيه، بعناية حديقة فاخرة بمناسبة عرض مجموعة مجوهرات وساعات لايملايت غاردن بارتي في حديقة هواشان 1914 الإبداعية في 16 نوفمبر/تشرين الثاني. إذ حولّت بياجيه المصنع الأحمر الآجوري التاريخي وسط المدينة إلى حديقة خاصة حالمة ساحرة، المكان الأمثل لعرض المجموعة تخليدا للعلامة المئوية. أنارا ضيفا الشرف شون وو وسونيا سوي اللّيلة بحضورهما وشكّلا الثنائيّ الأكثر رومانسيّة في الحديقة. وأضفى كلا ّمن الديكور الكلاسيكي الرّجعي وسلسلة العروض المقدّمة على المكان نكهة حقبة الثمانينيّات الرائعة التي شهدت ميلاد وردة إيف بياجيه.

عرض أزياء بحفل مجموعة لايملايت غاردن بارتي
 
لايملايت غاردن بارتي 2012



صُمّمت مجموعة بياجيه لايملايت غاردن بارتي لتكون رومانسيّة. مستوحاة من وردة إيف بياجيه مصدر إلهام بياجيه الأبدي، حرص مجوهراتيّو أو بالأحرى بستانيّو بياجيه على تشكيل حديقة ورد بذورها من الماس وعلى ابتكار سلسلة فاخرة فائقة الأناقة باسم وردة بياجيه. يبدو أنّ انحناءات الماسة تفوح بعطر الخلود كما تعزّز قلادة الماس ذات المزيّنة بالأوراق رقّة عطرة. تتلألأ، في هذه المجموعة الرائعة، ألماس قطع بريوليت بجوانبها المتوهّجة. كما تظهر الساعات المجوهرات المبتكرة بكل إبداع أفضل مزيج من الساعات والمجوهرات.

5000 وردة إيف بياجيه تزيّن اللّيلة الرائعة، ليلة ما بعدها ليلة

إنّ بياجيه لايملايت غاردن بارتي سلسلة من الابتكارات الفاخرة للمجوهرات. تتحول تفاصيل التّفتّح الأسطوري المتناهية الدّقّة والمستوحاة من وردة إيف بياجيه إلى ابتكارات مجوهراتية برّاقة مختلفة تسّر النّاظرين وتريح الأنفس. انتقى بياجيه الصرح التاريخي حديقة هواشان 1914 الإبداعية ليبعث روحا ثقافية وشيّدت بسخاء قاعة حفل كلّفت عشرة ملايين دولار حتىّ تهُدي الحضور ليلة رومانسية لا تنسى.



بذلت بياجيه تايوان عام 2012، بمناسبة الذكرى 30 لابتكار وردة إيف بياجيه، جهدا خاصا لنقل 5000 وردة إيف بياجيه جوّا من الخارج. ونظرا للطبيعة الهشّة للوردة، فإنّها تتفتح وتزهر بشكل مطلق بضع ساعات فقط بعد زوال جمادها. نظمت بياجيه لايملايت غاردن بارتي الحفل حتىّ يعيش ضيوفها الكرام رومانسيّة بياجيه في حديقة تملؤها ورود إيف بياجيه كاملة التفتح والازهرار ومجموعة وردة بياجيه السّاحرة التي ابتكرها صائغ الدّار الموهوب خصّيصا. صُمّم هذا الحفل لترسيخ هذه الليلة المجيدة في ذاكرة ضيوفه.

حديقة هواشان 1914 الإبداعية تُحوّل إلى حفل حدائقي ساحر مليء بالورود

شون وو وسونيا سوي يجسّدان روعة بياجيه بكلّ أناقة

دخلا ضيفا الشرف شون وو وسونيا سوي الحفل من البوابة البيضاء المزدانة بالزهور وسط ورود إيف بياجيه. كان شون وو يرتدي بدلة سوداء مخمليّة تعزّز مظهره الأرستقراطي. بينما كانت سونيا سوي ترتدي فستانا طويلا فضيّ اللّون انسجم مع مجوهرات لايملايت غاردن بارتي. إنّ مجوهرات وردة بياجيه التي كانت ترتديها مرصّعة بالماس وتبلغ قيمتها ما يناهز 50 مليون دولار. أهدى الرجل النبيل شون وو وردة بياجيه لسونيا سوي ثناء على جمالها. بدا بتفاعلهما المتجانس على خشبة المسرح الزوج الأكثر جمالا في الحديقة، الأمر الذي جسّد المعنى الحقيقي للوردة، الحب. اجتمع في هذه الأمسية المزهرة ضيوف كبار منهم مشاهير وعارضي أزياء ونجوم واندمجوا في عالم كلّه ورود حرصت بياجيه على إهدائها للحضور.

شون وو وسونيا سوي بحفل لايملايت غاردن بارتي في تايوان
سونيا سوي بحفل لايملايت غاردن بارتي
الأداء الافتتاحي لحفل لايملايت غاردن بارتي
 
عارضو أزياء يعرضون مجموعة لايملايت غاردن بارتي
شكّلت بياجيه حديقة وردة إيف بياجيه رومانسيّة ورائعة
١٦‏.١١‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)