360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

مجموعة مجوهرات Extremely Piaget

مجموعة مستوحاة من تراث الدار ذي التصاميم الإبداعية الجريئة

غيّرت دار بياجيه قواعد صناعة المجوهرات والساعات من خلال مجموعة من الألوان الجريئة والأشكال الاستثنائية. سواء في استكشاف تزاوج الأحجار الكريمة والذهب أو تحطيم التقاليد القائمة عن طريق دمج صناعة الساعات الراقية والمجوهرات، استطاعت الدار السويسرية تجسيد روعة الأيام السعيدة بتوقيع "بياجيه".

مستوحاة من مجموعة Extremely Piaget High Jewellery ومجموعة رائعة من الماس، الزمرد، الياقوت، الأحجار الصلبة وتقنية الذهب المعقدّة، تقدم بياجيه مجموعة جديدة وحصرية تعيد إحياء تراثها وشغفها الإبداعي والمتألق. إنه خيال مطلق مقترن ببراعة تقنية صناعة المجوهرات الذي من شأنه وضع توقيع Piaget في الصدارة. تحتل

أساور المعصم، قطعة كلاسيكية أُنشئت خلال الفترة التعريفية والإبداعية للشركة، محور المجموعة المتميزة بالمواد الفاخرة والتي تتضمّن ثلاثة تصاميم قديمةgold cuffs بتوقيع بياجيه. تتخذّ ماسة الماركيز، إحدى ميزات مجوهرات بياجيه شكلا بيضاويا، الأمر الذي يضفي بريقاً على تصاميم المجموعة، في حين توفّر الأحجار الملونة جاذبية آسرة للقطع اللامعة.

 

يتميز سطح السوار الخارجي بتأثير لامع بفضل ديكور الـ palace ومزيج من الحرير. فمن خلال تقنية بياجيه الاستثنائية، تنصهر صناعة الساعات والمجوهرات في مزيج من الذهب والأحجار الكريمة المتلألئة، في حين تتدلى ماسات خلابة من الذهب الوردي أو الأبيض مضيفة مزيداً من اللمعان إلى تلك الأساور. على الرغم من أن مجوهرات بياجيه تعي كيفية إعطاء الذهب تألقا استثنائيا، فقد استطاعت الدار من خلال ديكور الـ torsade إتقان فن الزخرفة على الذهب لإنتاج شريط محبوك يلتف بشكل سلس حول المعصم. وبالتالي، تشكل الخيوط الذهبية المتشابكة سوارا وخاتما في مجموعة رائعة من الألوان: لون الفيروزي، لون الأزرق-الأخضر، ولون الكريزوكولا. يشكل عنصر السوار الذهبي والخاتم صورة توحي إلى الدانتيل المرصع بماسات بتقطيع بريلينت والمتقاطعة مع الذهب لتعزيز تقنيات الذهب المختلفة. . أخيراً، وبطريقة آسرة، تكشف القلادة"السوتوار" بالذهب الأبيض عن شلال تتدلى منه بسخاء حبات الماس و التوركواز معا.

حفاظاً على إرث بياجيه في المجوهرات والساعات، تمّ تصميم هذه المجموعة لتتطور مع مرور الزمن مع إضافة قطع جديدة مصنوعة من قبل خبراء المجوهرات والأحجار الكريمة في دار بياجيه الراقية.

٢٦‏.٢‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)