لي بينغ- بينغ في مهرجان كان

اختارت لي بينغ- بينغ طقم مجوهرات بياجيه للعرض الأول لفيلم " Snow Flower and the Secret Fan" في كان

بمناسبة العرض الأول لآخر أفلام لي بينغ- بينغ " Snow Flower and the Secret Fan" في كان، اختارت الممثلة الصينية لي بينغ بينغ طقم مجوهرات ابتكرته الدار الشهيرة للساعات والمجوهرات الباذخة السويسرية بياجيه. وبرّر هذا الخيار إعجابها الكبير بالماركة وبقيمها الابتكارية وخبرتها.

في ذروة تألقها، خطفت الفنانة لي الأنظار فوق السجادة الحمراء وفي حفل الكوكتيل، بفستان أزرق رمادي رائع مزخرف بتويجات الزهر، وسمت بعقد براق من الألماس ، وزوجين من أقراط الأذن من مجموعة بياجيه لايملايت غاردن بارتي.
وتميزت الممثلة بالأناقة وبالجمال الآسيوي في ملامحها ، علاوة على مجوهرات بياجيه الفخمة ضمن تجمع من الكواكب والمشاهير بحيث أثارت اهتمام كل وسائل الإعلام.

تعتبر بياجيه أن هناك جوانب عديدة مشتركة بين السينما وعالمها، فكلاهما فن مرهف يستلزم ابتكارا لاينضب، وحس في التجديد تطبعه الجرأة، وفوق ذلك كله، تعهد ثابت بالجمال والروعة. جعلت هذه القيم المشتركة من المصنع نصيرا منذ زمن طويل لعالم السينما الفاتن. وقامت بياجيه هذا العام بتوسيع حقل عملها، بعد تعهدها أربع مرات لجوائز "سبيريت" الأميركية، وتوجهت نحو صناعة السينما الآسيوية، عبر المشاركة في العديد من التظاهرات الكبيرة وفي الجوائز المكرسة للسينما، مثل مهرجان الفيلم الدولي في هونغ كونغ، وتعاود الشراكة التي أقامتها مؤخرا مع الممثلة الصينية لي بينغ- بينغ في مهرجان كان، للتأكيد على تعهد المصنع لروائع يعتبر حرمان العالم من رؤيتها شيئا فظا.

منتجات ذات صلة

١٦‏.٥‏.٢٠١١ مشاهير