360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

إطلاق ساعة
بياجيه بولو أس الجديدة

بياجيه تختار بروكلين لإطلاق ساعتها الجديدة بياجيه بولو أس.

إطلاق الساعة الفاخرة بياجيه بولو أس

احتفلت بياجيه مع خلفية أفق مانهاتن المتلألئ بإطلاق ، مع سفير العلامة الدولي ريان رينولدز و8 رجال مغيرو قواعد اللعبة من حول العالم الذين يجسدون روحها وأصدقاء الدّار. فقد قام هؤلاء الرجال، وهم الممثّل والمخرج، مايكل بي. جوردان، والطاهي الفرنسي، جان فرانسوا بياج، والنجم والمغني الصيني، هيو جي، ونجم التنس البلجيكي، ديفيد غوفين، والموسيقي والمغني وكاتب الأغاني والممثّل الياباني، ميافي، والروائي السويسري، صاحب الروايات الأكثر مبيعا، جويل ديكر، ولاعب البولو البريطاني، مالكولم بورويك، والفنان ورجل الأعمال الإماراتي، محمد سلطان الحبتور، بالانضمام إلى مدير بياجيه التنفيذي، فيليب ليوبولد ميتزغر، في إطار هذا الحدث.

وفي هذا الصدد، قال مدير بياجيه التنفيذي، فيليب ليوبولد ميتزغر: ""نحن سعداء جدا بتواجدنا في بروكلين، قلب الريادة والتقدم. فهي المكان المثالي للاحتفاء بـمغيّري قواعد اللعبة وساعتنا الجديدة المصمّمة خصيصا للجيل الجديد.""

رايان رينولدز ومغيروا قواعد اللعبة

رايان رينولدز يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الجديدة
مالكولم بورويك يرتدي ساعة بياجيه بولو أس

ريان رينولدز

مالكولم بورويك

 
جويل ديكر يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الجديدة
هو جي يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الجديدة

جويل ديكر

هو جي

ديفيد غوفين يرتدي ساعة بياجيه الفاخرة
محمد سلطان الحبتور يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الجديدة

ديفيد غوفين

محمد سلطان الحبتور

مايكل بي جوردن يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الجديدة
ميافي يرتدي ساعة بياجيه بولو أس
 

مايكل بي جوردن

ميافي

جان فرانسوا بييج يرتدي ساعة بياجيه بولو أس
 

جان فرانسوا بياج

كما حضر أيضا عدد من عشّاق العلامة منذ وقت طويل، بما فيهم فين ويتروك وسام هيوغن وكيلان لوتز وناتشو فيغيراس ودلفينا بلاكيي وجوهانس هيوبل وغيرهم.

تجربة بولو الافتراضية بزاوية 360°- قامت بياجيه، للإشادة بساعتها الجديدة بياجيه بولو أس، بدعوة معجبيها إلى الحفل لعيش تجرية هذه الرياضة الأنيقة والجريئة. وابتكرت للمرّة الأولى على الإطلاق تجربة بولو الافتراضية بزواية 360° لتتيح لمحبّي البولو عبر العالم ممارسة الرياضة عبر عيني لاعب محترف.

إذ باستطاعة الشخص القيام بجولة على الحصان واتباع خطّ الكرة وتحسين ضربته وتجاوز لاعب آخر أو أخذ الكرة من عصاه...

اِلعبوا لعبة مختلفة مع بياجيه!

الضيوف

بث مباشر على فيسبوك لايف – بثت الدار للمرّة الأولى على الإطلاق حدث الكشف عن ساعتها الجديدة على صفحتها على موقع الفيسبوك ، حتى يتمكن عشّاق الساعات من مشاهدة حفل الإطلاق والانضمام إلى سفير العلامة الجديد، رايان رينولدز، وأصدقاء الدار الآخرين في الوقت الحقيقي لحدوث الفعالية عبر تسجيل الدخول إلى البث المباشر.

في عام 1979، كسرت بياجيه القواعد عندما أطلقت ساعة بياجيه بولو الأصلية مع موكب من لاعبي البولو في الجادة الخامسة. وتتحدّى الدّار الآن مرّة جديدة ما هو متعارف عليه باختيارها قلب بروكلين للكشف عن أحدث قطعها ولتكون على مقربة تامّة من أسبوع الموضة للرجال في نيويورك.

اِكتشفوا المزيد من الصور لهذا الحدث الخاص

فيليب ليوبولد ميتزغر وديفيد غوفين يرتديان ساعة بياجيه بولو أس
١٨‏.٧‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)