لايديز لانش

لأول مرة في تاريخها، شاركت الدار السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة في "غداء السيدات" لصالح جمعية موناكو لإنقاذ الأطفال التي ترأسها سمو أميرة موناكو شارلين

 
Models wearing Piaget jewellery

أسست البارونة سيسيل دو ماسي عام 2005 ليديز لانش مونت كارلو وهدفت إلى جمع التبرعات لحساب جمعية مساعدة الطفولة و/أو الفتيان في مونت كارلو. ينظم كل عام غداءان في الإمارة بحضور النساء فقط وتحت رعاية المتعهدين المشهورين. ينظم الاحتفال حول كوكتيل مع عرض لأجمل أطقم المجوهرات وعرض أزياء راقية ومجوهرات راقية.

بدأ الاحتفال الخميس في 24 نوفمبر في الـ11.30 في إطار متروبول بالاس مونت كارلو الفخم، وتبع الغداء عرض أزياء للمصمم السويسري أ-ك-ر-ي-س وفر فرصة جمع أكثر من 50 ألف يورو.

قُدمت التبرعات بكاملها التي جمعت خلال الغداء إلى "دارموري بسي" جمعية مونت كارلو لتجميع أصدقاء وعائلات المرضى النفسيين في موناكو. موقع الجمعية : www.damorepsy.org

هذا العام، رغبت دار بياجيه بمساندة هذه الجمعية من خلال تعهد الغداء وعرض بعض من أجمل قطعها من المجوهرات الراقية ولاسيما من مجموعة بوسيسيون وماجيك غاردنز و خواتم كوكتيل. تساهم بياجيه بشكل كبير في القضايا والأعمال الخيرية الهادفة إلى مساعدة قضايا الطفولة والدفاع عنها، ومن هذه الجمعيات على سبيل المثال : عمل براءة، مؤسسة معجزات، بيع ساعة بالمزاد أونلي واتش في موناكو لمكافحة تهدل العضلات دوشين.

٢٤‏.١١‏.٢٠١١ أحداث مؤسساتية