360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

جيسيكا شاستاين تترك بصمتها في هوليوود

سفيرة بياجيه الدولية تخلَّد على ممرّ الشهرة

سجّلت جيسيكا شاستاين، بطلة هوليوود الأولى وسفيرة بياجيه الدولية، إنجازاً هاماً اليوم عندما تم تكريمها في إطار حفلة لترك بصمتها عقدت في مسرح TCL الصيني على ممرّ الشهرة في مدينة لوس أنجلوس. وعند تخليدها لحضورها في التاريخ الهوليودي، أبهرت جيسيكا المعجبين والمصورين على حد سواء بارتدائها أقراط الأذن لايملايت من بياجيه بالذهب الأبيض المرصع بالماس. وشمل هذا التقليد الذي يعود إلى عشرينيات القرن الماضي أكثر من 200 شخصية من نخبة العاملين في مجال الفن، مخلّداً ذكراهم في ممرّ الشهرة.

ويقول فيليب ليوبولد-ميزجر، المدير التنفيذي لبياجيه: "كلّنا في بياجيه سعداء لتلقي جيسيكا هذا التقدير. وبصفتها أكثر الممثلات الموهوبات في العالم، وتتحلّى بحضور متألّق سواء أكان على الشاشة أو خارجها، هي تستحق ذلك حقاً"

إن التكريم الأخير لشاستاين يأتي في وقت ملائم. وستلعب هذه الممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب والمرشحة مرتين لجائزة الأوسكار دور البطولة في فيلم "Miss Sloane" الذي يرتقب عرضه للمرة الأولى في 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2016.

مجموعة لايملايت كوكتيل

مجموعة احتفالية متلألئة لجمال مشرق

إقرأ المزيد
٣‏.١١‏.٢٠١٦ سفراء بياجيه
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)