360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

السفيرة الدولية الجديدة لعلامة بياجيه

تفتخر بياجيه بالإعلان على اختيارها جيسيكا شاستاين سفيرةً دولية للعلامة

السفيرة الجديدة لعلامة بياجيه: جيسكا شاستاين
جيسكا شاستاين السفيرة الدولية الجديدة لعلامة بياجيه

قامت علامة المجوهرات والساعات ذائعة الصيت بفضل مجموعاتها الثمينة الرائجة لدى الخبراء والملمين بهذه المنتجات في العالم بأسره باختيار الممثلة الأمريكية الدولية جيسكا شاستاين لكي تُجسد المرأة كما تراها بياجيه.

صرّح فيليب ليوبلود ميزجر في هذا الصدد: "من دواعي افتخارنا أن نقدّم جيسيكا شاستاين كسفيرتنا الدولية الجديدة. إنها تجسد القيم المميزة لبياجيه ـ من مسارها الفني الجريء إلى سعيها الدؤوب إلى الكمال. إنها جميلة وأنيقة وذات شخصية قوية ومرحة."
وبدورها صرحت شاستاين قائلة: "إنه لشرف عظيم أن نرسي هذه الشراكة مع بياجيه. فهي علامة تؤمن بالإبداع والجرأة في مقاربتها وتضفي على عملها لمسة من العصرية وتحترم في الوقت نفسخ تراثها العريق. كما أنها تولي اهتماما كبيرا بالتفاصيل ومجموعاتهما الجميلة تعكس الشعار العصري للعلامة: "افعل دائما أكثر مما هو مطلوب منك."

السفيرة الجديدة لعلامة بياجيه: جيسكا شاستاين
مجوهرات بياجيه الفاخرة تحملها جيسيكا شاستاين

بشأن جسيكا شاستاين
جسيكا شاستاين إحدى أفضل ممثلات جليها؛ حصلت على جوائز عديدة ولاقت إقبالا نقديا منقطع النظير. في سنة 2012، اختارتها مجلة "تايم" كإحدى الشخصيات المائة الأكثر نفوذا في العالم".

تدرّبت الممثلة الأميريكة في مدرسة جوليارد للتمثيل في مدينة نيويورك ومثلت أول دور لها في سنة 2008 في فيلم "جولين" للمخرج دان أيرلند. ومنذ ذلك التاريخ، ما انفكت تلقى إقبالا كبيرا لدى النقاد للأدوار الرئيسية التي مثّلتها في عدة أفلام شهيرة مثل فيلم المخرج تيرانس ماليك "تري أوف لايف" وفيلم ثايت تايلور "ذا هيلب" مما أتاح لها أن تُرشّح لأول مرة في جوائز الأوسكار، وفيلم جون مادن "ذا ديبت" و"تايك شلتر" وفيلم كاثرين بيغلو " زيرو دارك ثرتي" الذي أتاح لها الفوز بجائز "غولدن غلوب" كأفضل ممثلة في فيلم درامي كما جلب لها ترشيحا ثانيا في جوائز الأوسكار.

وأخر أفلامها الناجحة هو "ذا موست فايلنت يير" للمخرج "جي سي تشانلدر" وقد رُشحت لدورها في هذا الفيلم في جوائز "غولدن غلوب" وفازت بجائزة مجلس النقاد كممثلة مساندة في فيلم كريستوفر نولان الناجح " إنترستالر". وبالإضافة إلى هذه الأفلام، حصلت في فيلم نيد بنسون "ذا ديسأبيرانس أوف إليونور ريغبي" وفيلم ليف أولمان "ميس جولي"، على الجائزة الأولى لرابطة نقاد توزيع الأفلام. ستمثل عن قريب، في خريف 2015، في فيلم غيليرمو ديل تورو "كريمسن بيك" وفي فيلم ريدلي سكوت "ذا مارشيان". مع تعيين بياجيه لسفيرتها الدولية، تثبت العلامة التزامها بالمجوهرات وبالمجوهرات الفاخرة.

بوصفها سفيرة دولية لعلامة بياجيه، ستشارك جيسكا شاستاين في أحداث في العالم بأسره وستزدان بقطع من مجوهرات وساعات بياجيه. لسفيرتها الدولية، تثبت العلامة التزامها بالمجوهرات وبالمجوهرات الفاخرة.

أقراط بياجيه الفاخرة تحملها جيسيكا شاستاين
٢٠‏.١‏.٢٠١٥ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)