360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

هو جي

الممثل، المنتج، المغني

وبالرغم من صعوبات الحياة التي واجهها، لم يستسلم هو جي ولو لمرة واحدة ويسعى دوما إلى عدم تقبل ما لا يرضيه، وهو ليس ممثلا كبيرا فحسب، وبل أيضا مثالا عن الشجاعة والإصرار.

هو جي يرتدي ساعة بياجيه بولو أس الفولاذية

ولد هو جي في شانغهاي (الصين)، وهو من أروع وأشهر الممثلين في الصين. . بدأ ""هو جي"" التمثيل في سنة 2005. عندما كان يدرس في أكاديمية شانغهاي للتمثيل المسرحي واستدعيَ ليمثل الدور الرئيسي ""لي كسياوياو"" في المسلسل التلفزيوني الصادر سنة 2005 Chinese Paladin، وسرعان ما ارتقى إلى أعلى مستويات الشهرة وأصبح أحد أكثر الممثلين الصينيين شعبية. وطوال مساره الفني الذي يدوم منذ 10 سنوات، مثل أدورًا رئيسيّة في مسلسلات تلفزيونية وأفلام صينية، واكتسب مهارات قوية في التمثيل وحظي بالاعتراف على الصعيد الوطني لأدائه الجيد، وأهم شيء أنه لم يحصل على أي نقد سلبي لأدائه. وفي 2015، وصل هو جي إلى نقطة التحوّل في مساره التمثيليّ. وأدّى دور ""ماي شانغسو"" في Nirvana in Fire ومثل دور ""مينغ تايْ"" في Disguiser اللذين يعدّان مسلسلين تلفزيونيين ناجحين تجاريًّا ونقديًّا. وتجاوز عدد المشاهدين عشرة ملايين مشاهد في اليوم الثاني من البث، وجمع على الإنترنت أكثر من مائة مليون مشاهد عند انتهاء بثّه. ومنذ ذلك الحين، بلغت شعبية ""هو جي"" ذروتها ودخل مساره المهني مرحلة جديدة تمامًا. يحبه المشاهدون والإعلام، ومن شأن الجمهور أن يستجيب بشكل إيجابي للعلامات التي يتبناها.

اِكتشفوا المزيد على الإنتسجرام والفيسبوك واليوتوب.

١٣‏.٧‏.٢٠١٦ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)