Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×

الممثلة هاو لي ـ مهرجان كان 2012

خلال الاحتفالات التي تقام لتكريم أكثر الشخصيات قيمة يتألق السحر في اللعبة المرهفة بين الظلال والأنوار، هذه اللحظات المرادفة للحب وللجمال تنقشها الذاكرة لتخلد إلى الأبد. ومرة أخرى هذا العام، بهر مهرجان كان الشهير الجمع من جديد، وأضفى حضور مصنِّعة الساعات والمجوهرات بياجيه الابتكارية مزيدا من السحر على هذا الاحتفال العظيم بالسينما.

في أواسط الصيف، وبينما تخلد السينما في سائر أنحاء العالم إلى الموسيقى الناعمة، تختار بياجيه، الداعمة لفن السينما منذ زمن طويل، موسيقى التامبو لعزف أسمى الموسيقى باسم الحب والجمال. في مهرجان كان السينمائي تعاونت بياجيه مع الممثلة الصينية الشهيرة هاو لي وفي سلسلة من الأفلام الكبيرة، تمحورت حول المجوهرات والساعات. أنجز هذه الأفلام المصور الكبير كليف شين الذي استطاع التقاط أناقة روح تحف بياجيه الرائعة.

بأناقة ساحرة، تميزت هاو لي التي ارتدت للمناسبة فستانا طويلا مكشوف العنق على شكل سبعة بلون مشمشي، مؤكدة مهابتها كامرأة ناضجة ومستقلة. وتأرجحت أقراط بياجيه لايملايت غاردن بارتي بنعومة على جانبي الوجه ساحرة بالألماس، في حين شكل عقد بياجيه من الذهب الأبيض و خاتم وردة بياجيه صدى حسيا مع ماسات بلون قزحي، تناغمت بشكل رائع مع تكور الجسد الأنثوي.

"أحب بياجيه وتعجبني أناقتها الفريدة، علاقتي الأولى بها حركت في نفسي مشاعر "الدفء". ولقد أصبحت مجوهرات بياجيه جزءا طبيعيا من ذاتي وتمنحني تجربة التألق بها شعورا بالسعادة. يتناغم شعار بياجيه "دائما الأفضل من الضروري والمطلوب" بشكل تام مع شغفي واهتمامي بمتابعة السينما !"

عبّرت هاو لي عن شغفها ببياجيه بحملها طقم لايملايت غاردن بارتي ...

أقامت بياجيه علاقة وثيقة منذ زمن بعيد مع عالم السينما، ومن جوائز سبيريت الأفلام المستقلة في الولايات المتحدة، مرورا بجوائز السينما في هونغ كونغ وحتى مهرجان السينما الدولي في كان، قدمت صانعة الساعات والمجوهرات السويسرية دعما هائلا لتطوير صناعة السينما. وفي هذا الشهر من مايو، على ضفة البحر اللازوردي، تحت شمس ساطعة وفوق الرمال الذهبية ، عرضت بياجيه أعمالها الباهرة لتشكل صدى للأفلام المثيرة خلال المهرجان، مطلقة سهامها الفنية نحو السماء ليلد الحلم وليستمتع العالم بأسره.

هاو لي تنير مهرجان كان 2012 مع أقراط أذن وخاتم بياجيه ذهب أبيض وألماس
هاو لي المثيرة مع عقد وسوار ذهب أبيض من مجموعة بياجيه لايملايت غاردن بارتي
الممثلة الصينية هاو لي تتألق بمجوهرات بياجيه في مهرجان كان 2012
١٨‏.٥‏.٢٠١٢ مشاهير
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)