مهرجان "الحصان الذهبي" للفيلم

نظمت الدورة الـ48 من مهرجان السينما غولدن هورس في 26 نوفمبر 2011 في مقر هسينشو للشؤون الثقافية في تايوان، واعتبر مهرجان السينما الذهبي هذا العام الأكثر إثارة ودهشة في صناعة السينما التايوانية، وتضمنت قائمة الأفلام المرشحة أعمال سينمائيين من الشباب الموهوبين تناولت مواضيع متنوعة وأفلاما واعدة في منطقة الصين الكبرى.

 
 

في هذه المناسبة الاحتفالية الخاصة في تايوان اجتمعت ممثلات شهيرات في العالم فيفيان هسو و تانغ واي وأنجي تساي منتج فيلم " You Are the Apple of My Eye" والممثلات الصينيات اللامعات كين هايلو وجيانغ وينلي والممثلة صاحبة الجوائز المتعددة كارا هوي . ظهرت كل من الممثلات بطراز مميز وبدور مختلف، لكنهن اخترن جميعهن التألق فوق السجادة الحمراء مع مصنّعة المجوهرات والساعات بياجيه لإتحاف الجمهور والإعلاميين والمعجبين في أجمل مشهد فاتن بلغ ذروة التألق.

 

ظهرت فيفيان هسو الممثلة في فيلم "Warriors of the Rainbow: Seediq Bale" بفستان طويل أزرق غامق وتألقت بعقد وأقراط أذن من مجموعة بياجيه لايملايت غاردن بارتي ألماس غاردينيا، نقش سرخس. تشكل طبيعة السرخس الناعمة والمتينة صدى لروح الفيلم النضالي في حين بادلت الساعة المرصوفة بكاملها بالألماس في معصمها بريق ثوبها.

أما تانغ واي، أول ممثلة أجنبية مرشحة لجوائز السينما الكورية التنين الأزرق فقد أتت مباشرة إلى تايوان بعد حضورها المهرجان الكوري لتكون مع انطلاقة مهرجان جوائز السينما غولدن هورس كمقدمة للجوائز. وتألقت بشكل رائع خلال الحفل بزوج من أقراط أذن من الألماس بياجيه بوسيسيون .

 
 

فضلت الممثلة جيانغ وينلي المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم “Love for Life” الظهور بعقد جوهرة لايملايت مع ساعة ألماس كم وخاتم أقراط أذن بياجيه روز، فبدت في ذروة أنوثتها.
أما كارا هوي، المرشحة في الفئة نفسها في فيلم “A Chinese Ghost Story” فقد اختارت مجوهرات بأشكال هندسية صرف من مجموعة مجوهرات لايملايت ، فضلا عن ساعة بوسيسيون مع شريط لؤلؤة لتبين الاتقان المميز في أناقتها.
ومن عالم بياجيه الزاخر، اختارت المخرجة أنجي تساي التألق فوق السجادة الحمراء مع خاتم ماجيك غاردنز من بياجيه روز .

قطع ذات صلة

٢٦‏.١١‏.٢٠١١ مشاهير