بياجيه ضد أورشارد هيل

كاسيت يسجل هدفاً في الثواني الأخيرة ـ بياجيه في نهائيات باتلر هانديكاب فايلنز

 
ميليسا غانزي، سابو كاسيت، ناشو باديولا

استغرق فريق بياجيه بولو وقتا معينا قبل أن يسيطر على المباراة وأدى مهمته في الشوط الثاني من مباراة النصف النهائي لنهائيات باتلر المنظمة يوم الجمعة وفاز على الفريق أورشارد هيل بـ11ـ10.

حوّل ميغيل أسترادا ضربة جزاء تبعد عن المرمى بـ60 ياردة وافتتح المباراة وقام زميله سابو كاسيت بتسجيل هدف من الميدان. لم يسجل فريق أورشارد هيل أهداف وخرج فريق بياجيه من الميدان عند انتهاء الشوط الأول فائزا بنتيجة 2ـ0.

سجل ناشو باديولا أول هدف له في اليوم وعمق الفارق بـ3ـ0 لصالح بياجيه، ولكن فريق أورشارد هيل قام بهجمة معاكسة في المباراة وسجل الإخوان بابلو ماكدونوه وماتياس ماكدونوه هدفا. انتهى الشوط بفارق هدف واحد بين الفريقين، 3ـ2. في الشوط الثالث، سيطر فريق أورشارد على المباراة وحوّل ماتياس ماكدونوه ضربة جزاء إلى هدف وسجل أخوه بابلو هدفا من الميدان وظلت هذه المبادرات دون ردة فعل من الفريق الخصم. في نهاية النصف الأول المباراة، كان فريق أورشارد فائزاً بـ5 ـ3. سجل ماتياس ماكدونوه هدفه الرابع (ضرلابة جزاء) وهدفه الخامس في المباراة في الشوط الرابع عندما سجل فريق بياجيه هدفاً واحداً بفضل باديولا. بقي في المباراة شوطان وكان فريق بياجيه خاسراً بـ7 ـ4.

لاعبة فريق بياجيه بولو ميليسا غانزي
لاعب فريق بياجيه بولو غيليرمو كاسيت
لاعب البولو ناشو باديولا

بدأت هجمة فريق بياجيه في الشوط الخامس. سجل إسترادا هدفين وسجل كاسيت وباديولا هدفا واحداً واستجاب الفريق الخصم لهذه الهجمة بضربتي جزاء من طرف ماتياس ماكدونوه. قلص بياجيه من الفارق مع أورشارد هيل ليصل إلى هدف واحد، 9ـ8 عندما بدأ الشوط الأخير. وأتاح هدف ماكدونوه الثالث توسيع الفارق بهدفين، 10ـ8 وحينها أنتعش فرق بياجيه. قام باديولا بهجمة معاكسة وسجل هدفاً من الميدان. حوّل كاسيت ضربة جزاء صغيرة إلى هدف وأحرز التعادل، ولكن وقت المباراة انقضى. وفي الثواني الأخيرة من المباراة، سجّل كاسيت هدفاً وأحزر فوزاً لفريقه بنتيجة نهائية 11 ـ10.

٢٢‏.٣‏.٢٠١٣ رياضة