حفل زفاف فاكوندو بيريز

فاكوندو بيريز وأغوستينا فيرنيك يسيران معا إلى المذبح لتعقد بياجيه قرانهما.

سار نجم فريق ألرستينا بياجيه،فاكوندو بيريز، إلى المذبح في 26 أبريل/نيسان مع زوجته أغوستينا فيرنيك. أقيم الاحتفال الديني مع بياجيه، دار المجوهرات الراقية والساعات السويسرية وراعي الفريق التي أهدت العروسين المحبسين اللذين سيجمعانهما إلى الأبد. صنع هذان الخاتمان من مجموعة "بوسيسيون" خصيصا لهما من الذهب الأصفر 18 قيراطا ويحملان نقش أسمائهما.

يجسد فاكوندو بيريز الموهبة والتفاني والشباب وهو واحد من أفضل لاعبي البولو في العالم. كما إنه أحد اللاعبين الأكثر شهرة في الجيل الجديد. وقد فاز بالعديد من أكبر البطولات في العالم. تسعى كبرى العلامات إلى ربط صورتها بصورته.

كان فاكوندو من أوسم الشباب المقبلين على الزواج ولكنه ارتبط منذ 4 سنوات بصديقة الطفولة أغوستينا فيرنيك. قاما بالحفل المدني في ديسمبر / كانون الأول عام 2013 وتزوجا في الكنيسة في 26 أبريل/نيسان.

يمثل فاكوندو مفخرة البولو الأرجنتيني. لهذا قدمت بياجيه للعروسين هدية زفاف تجمعهما طوال حياتهما متمثلة في خاتمي زواج تبادلاهما العروسان كتعهد بالحب الأبدي في يوم زفافهما.

رمز الزواج : فن الاحتفال بمناسبة خاصة ورمز الحب الأبدي

ترعى بياجيه فريق ألرستينا منذ عام 2013، لهذا قررت الدار إهداء فاكوندو بيريز وأغوستينا فيرنيك خواتم الزواج من مجموعة "بوسيسيون" . يمثل الموديلان G34PK650 وG34PK660 فن الاحتفال بالأشياء الرائعة؛ فهما حلقتان حرتان تحتفلان بالتحام روحين مع بعضهما البعض. صنع كل خاتم من الذهب الأصفر مع حلقتين؛ تمثل الحلقة الأولى خاتم الزواج الأساسي، بينما ثبتت إحداهما على الثانية بشكل يتيح للعلقة العلوية الدوران مع بقاء القاعدة ثابتة وهو ما يجسد قرانا مستقرا وقويا.

تبدأ قصة حب فاكوندو و أغوستينا التي تعود إلى طفولتهما فصلا جديدا الآن. ترافقهما بياجيه في هذه المرحلة الجديدة مع ختم فريد لتكريم حبهما وزواجهما والتزامهما يمثلهما خاتمان ذهبيان لشابين قررا تكريس علاقتها باتخاذ أهم الخطوات في حياتهما معا.

اكتشفوا خاتم الزواج

٢٦‏.٤‏.٢٠١٤ مشاهير