فريق بياجيه إليرستينا يفوز بنهائي تورتوغاس

 
فاكوندو بيريس يلعب مباراة بولو في نهائي بطولة تورتوغاس

بعد أن خسر الفريق إلرستينا بياجيه 0ـ4 في الشوط الثاني، هاجم الفريق وفاز على الفريق أليغريا بـ16ـ11 نال سابع بطولة تورتوغاس على التوالي، وهي أول منافسة في دورة كأس الأرجنتين الثلاثية.

أتاحت البداية القوية لرباعي فريد مانيكس فوز أليغريا بـ4ـ0 في نهاية الشوط الثاني بقيادة هيلاريو أووا البارع. ظل فريق إلرستينا بياجيه خاسراً إلى أن سجّلوا أربعة أهداف في الشوط الثالث لتصبح بذلك النتيجة متعادلة.

سجل الفريق أليغريا تفوقاً طفيفاً في الشوط الثالث (5ـ4) ولكن الفريق إلرستينا تمكن من تقليص الفارق. في الشوط الرابع، قام اللاعبون ذوو القمصان السوداء بهجوم قوي وأصبحت النتيجة 9ـ6 وسيطروا على المباراة بفضل سرعتهم وأحصنتهم الأنيقة.

بقيادة فاكوندو بيريس الذي سجّل تسعة أهداف، من بينها سبعة بواسطة ضربات ترجيحية، حافظ الفريق إلرستينا على تفوقه وانتهى به الأمر بالفوز بـ16ـ11 و نيل أول لقب في نهائي بطولة تورتغاس.

سيلتقي كل من فريق لا دولفينا ولا ناتيفيداد في مباراة النصف النهائي يوم الأحد 12 أكتوبر. سيقابل فائز هذه المباراة فريق إلرستينا بياجيه في النهائي، ويُحتمل إن تعاد الكرة مع مباراة بين الفريقين دولفينا ـ إلرستينا؛ أو ربما مع منافس جديد وهو فريق لا ناتيفيداد.

ماريانو إغير في مباراة بولو مع إلرستينا بياجيه للبولو
نيكولاس بيريس أثناء نهائي بطولة تورتوغاس
ماريانو أغير أثناء نهائي بطولة تورتوغاس
نيكولاس بيريس ضد لاعبي فريق أليغيريا
فاكوندو بيريس مستعد للتسديد
٥‏.١٠‏.٢٠١٣ رياضة