فريق البولو إلرستينا بياجيه

فريق إلرستينا الجديد للبولو

إنّ بياجيه، العلامة المختصة في صناعة الساعات الفاخرة، مولعة بعالم رياضة البولو منذ حوالي 35 سنة. حضرت بياجيه أبرز أحداث رياضة البولو. ويعود الشغف الذي تثيره بطولة التاج الثلاثية من جديد، وستشهد هذه البطولة عرض الأقمصة السوداء لشعار بياجيه. إنها بداية حقبة جديدة تنم على تضافر جهود كلّ من فريق إلرستينا وبياجيه.

سيشارك فريق بولو بياجه إلرستينا في بطولة التاج الثلاثية سنة 2013 التي ستشمل منافسة تورتوغاس وهورلنغهام وباليرمو. مما لاشك فيه أن هذا الفريق الجديد سيكون مشاركاً أساسياً في موسم "البولو" القادم الذي سيبدأ في24 أيلول/سبتمبر وسينتهي في السابع من كانون الأول/ديسمبر. يبلغ إجمالي عوائق الفريق 39 عائقاً، ويتألف من فاكوندو وغونزالو ونيكولا بيرس مع ماريانو أغير لاستكمال هذا الرباعي. تم تقديم فريق إلرستينا في حدث لا يُنسى وهو الآن يحضر نفسه للدفاع على لقب البطل من جديد.

بياجيه مولعة برياضة الملوك هذه منذ أكثر من ثلاثة عقود. في سنة 1979، قدّمت بياجيه مجموعة مميزة وبديعة وأنيقة أحدثت ثورة في مجتمع الأثرياء: الساعة الشهيرة مجموعة ساعة بياجيه بولو. وبعد ثلاثين سنة من ذلك، أي في عام 2009 بمناسبة الاحتفال بالعيد الثلاثين للمجموعة، طرحت بياجيه من جديد مجموعة جديدة لاقت رواجاً فورياً وهي مجموعة ساعات بولو فورتي فايف التي تجسد الأناقة والجرأة والروح الرياضية؛ فقد جسدت روح رياضة البولو وحافظت في الآن معاً على طابعها الرمزي الذي تروق لمعظم خبراء الساعات الفاخرة المتطلبين.

ساعة بياجيه بولو فروتيفايف الفاخرة

في عام 2013، دخلت العلاقة بين بياجيه ورياضة البولو مرحلة جديدة إذ أصبحت الراعي الرسمي لفريق إلرستينا.
سيفتخر كل لاعب من لاعبي الفريق بحمل علامة بياجيه على ظهرهم، وسيمزجون على نحو رائع التوافق الناجح بين الكيانين مما سيجعلهم يحتلون الريادة ويلعبون مباريات رائعة وسيقومون بالمراوغات الجريئة وبالقفزات والجولات والهجمات السريعة التي تعد جزءً لا يتجزأ من هذه الرياضة، ولا ريب في أنهم سيفوزون بالبطولة مرة أخرى.

ويعد هذا التوافق العفوي أوج نجاح إلرستينا وأوج حضور بياجيه القوي في منافسة باليرمو وفي عالم رياضة البولو. شاركت بياجيه في منافسة الولايات المتحدة والأرجنتين و الصين وفي المنافسات المنظمة في أروبا. ونظمت بياجه الكأس الذهبية في بالم بيش والعلامة هي الشريك الرئيسي لنادي البولو الدولي في بلام بيش منذ 2006.

فاكوندو بيرس، لاعب في فريق بياجيه بولو الجديد
غونزالو بيرس، لاعب في فريق بياجيه بولو الجديد

فاكوندو بيرس، العوائق: 10 (منذ 2005)

غونزالو بيرس، العوائق: 10 (منذ 2005)

ماريانو أغير، لاعب في فريق بياجيه بولو الجديد
ماريانو أغير، لاعب في فريق بياجيه بولو الجديد: إلرستينا

ماريانو أغير، التوزيع: 10 (1998) (2005) (2013)

نيكولا بيرس، العوائق: 9

١٩‏.٩‏.٢٠١٣ رياضة