فريق إلرستينا يتأهل للنهائي

كانت اليوم كل الأنظار موجّهة نحو الميدان رقم واحد في نادي هرولنغهام بفعل المباراة الهّامة بين
إلرستينا بياجيه (فاكوندو بيريس، غونزاليتو بيريس، ماريانو أغير، باكو دو نارفايز) والفريق لا ناتيفيداد (كابو كاسيت، ناشي عيجي، رودريغو أنرال، لولو كاستانيولا).

وسيطر رباعي لاناتيفيداد على المباراة بعد الأشواط الثلاثة الأولى. قام فريق إلرستينا بهجوم معاكس في الشوط الرابع وسجّل 3 أهداف مقابل 2. انتهى نصف المباراة الأوّل بالتعادل 8ـ8. سجّل فريق إلرستينا الهدف الوحيد في الشوط الخامس. في الأشواط الثلاثة المتبقية، حافظ الفريق إلرستينا على تفوّق بـ9ـ8 أهداف.

فاكوندو بيريس هو الذي سجل الأهداف العشرة (خمس ضربات ترجيحية). أضاف غونزاليتو بيريس أربعة أهداف وماريانو أغير سجل مرتين. أما بالنسبة إلى فريق لا ناتيفيداد، قاد سابو كاسيت الهجوم مع ثمانية أهداف (أربعة منها ضربات ترجيحية). وسجّل رودريغو أندراد ثلاث مرات وناتشي هيجي مرتين.

لاعب فريق بياجيه بولو غونزالو بيريس أثناء نصف النهائي لبطولة هورلنغهام
لاعب فريق بياجيه بولو غونزالو بيريس أثناء نصف النهائي لبطولة هورلنغهام

غونزالو بيريس جونيور: لعب مقابلة رائعة رغم صعوبتها لأن الفريق لا ناتيفيداد فريق قوي ولأنه فريق يضغط كثيراً في الهجوم والدفاع. لعبت أخيلتنا جيداً رغم أننا لم نستطع التفوق في وقت مبكر ولكن أهم شيء هو أننا فزنا وأننا تأهلنا إلى النهائي. أهداف بياجيه إلرستينا: 3ـ1ـ 5-5، 5ـ6، 8-8، 9ـ8، 12ـ11ـ13-13، 16ـ13
مسجلو الأهداف: إلرستينا بياجيه، فاكوندو بيريس 10 (4 ضربات ترجيحية وركنية واحدة)، غونزالو بيريس جونيور 4، ماريانو أغير 2
الأحصنة المختارة من طرف الجمعية الأرجنتينية لمربيي أحصنة البولو: ماشيتو غاليليا، ركبه ماريانو أغير أوبن مانيولينا (ماغارينا آر كورنر)، ركبه غونزالو بيريس جونيور.

مقالات ذات صلة

٢٦‏.١٠‏.٢٠١٣ رياضة