تجربة فريدة في فن صناعة الساعات...

ادخلوا إلى العالم الرائع للساعات فائقة الرقة واكتشفوا واجهتنا الرقمية في متجر "غاليري لافايات" على شارع "موغادور". من السادس عشر 16 تشرين الثاني / نوفمبر إلى السادس 6 كانون الأول / ديسمبر 2012، ستتيح لكم صورة مجسّمة لم يسبق لها أن أُصدرت في فرنسا اكتشاف ساعة ألتيبلانو 43 مم في منتهى الامتياز.

أكثر من ساعة...مفهوم جديد

لأوّل مرة في فرنسا، تعرض دار بياجيه آخر ساعاتها التي سجّلت رقما قياسيا في واجهة رقمية طولها 7 أمتار. نالت الساعة ألتيبلانو الهيكلية والأتوماتيكية فائقة الرقة التي تعد جزءاً لا يتجزأ من علامة بياجيه إعجاب الصحفيين في المعرض الدولي للساعات الفاخرة المنصرم. عُرضت هذه الساعة المجهزة بحركة أتوماتيكية هيكلية فائقة الرقة والأرق في العالم (2.40 مم) على صفائح زجاجية مقاساتها 60 سم×60 سم.

صورة مجسّمة فريدة في فرنسا...

سعت دار بياجيه إلى صناعة واجهة رقمية بديعة وعصرية مستوحاة من تصاميم الساعات ألتيبلانو الهيكلية  كما أرادت تقديم تجربة فريدة للجمهور بصور ثلاثية الأبعاد. اطلعوا على فن صناعة الساعات بفضل هذه الصور الرقمية: سيتيح لكم هذا الانجاز العظيم وهذا التوفيق الرائع بين التقاليد والحداثة رؤية كلّ تفاصيل ساعة ألتيبلانو 43 مم.

 

...سافروا إلى جنيف بفضل مسابقة التجربة الرقمية

وللاستماع بهذا التجربة الرقمية الرائعة بشكل كامل، نظّمت دار بياجيه منافسة تزامنت مع عرض الواجهة الرقمية للجمهور.

يجب أن يقدّم المتسابق ثلاثة أجوبة صحيحة متعلّقة بمصنع بياجيه للساعات، وسيفوز بسفر إلى سويسرا لزيارة المعرض الدولي للساعات الفاخرة القادم. يجدر بالذكر أنّ هذا المعرض ينظم خصيصاً لمهنيي القطاع.

وللمشاركة في المنافسة، يجب الذهاب إلى الواجهة الرقمية الموجودة في "غاليري لافايات" من جهة شارع "موغادور"، ويجب تصوير الصورة المجسّمة بواسطة هاتفكم الذكي "سمارتفون" والدخول إلى موقع الانترنت الخاص بهذه المناسبة ثم التقاط صورة للرمز "كيو آر" (QR) الموجود في الواجهة.

١٦‏.١١‏.٢٠١٢ أحداث مؤسساتية