مجموعة Couture Précieuse

بياجيه تكشف عن مجموعة Couture Précieuse وسفيرتها العالمية المتألقة غونغ لي

21 يونيو/ حزيران 2013، بيكين - احتفلت بياجيه، دار الساعات والمجوهرات السويسرية الشهيرة بإطلاق مجموعتها المتألقة الجديدة بياجيه Couture Précieuse. كما أعلنت أيضا، خلال الحفل، عن تعيين الممثلة الشهيرة غونغ لي كسفيرة علامتها العالمية الجديدة.

 
غونغ لي وإدارة بياجيه أمام المصورين خلال حفل بياجيه في بيكين في يونيو/ حزيران

تشارك غونغ لي، أيقونة الجمال الكلاسيكي والموهبة الاستثنائية والتفاني الدائم، فلسفة علامة بياجيه "الامتياز في الإنجاز" وتتناسب تماما وسعي العلامة الدؤوب لتحقيق الكمال على أسمى نحو.

في أجواء ليلية ظهرت سفيرة علامة بياجيه، غونغ لي، من بين المرايا وهي ترتدي قطعتها المفضلة من المجموعة لإطلاق مجموعة بياجيه Couture Précieuse في الصين.

غونغ لي ترتدي مجوهرات بياجيه وتقدم المجموعة الجديدة
فيليب ليوبولد ميتزغر وغونغ لي وأعضاء إدارة بياجيه
 

تكرم مجموعة Couture Précieuse، المستوحاة من تفاصيل الهوت كوتور، خبرة وحرفية بياجيه التي تعود إلى أكثر من مائة سنة. ترمز ألوان التشكيلة - الأسود والأحمر والأبيض - إلى الجمال الأنثوي، وتسلط الضوء على ثلاثة مصادر إلهام مختلفة: الدانتيل اللامع" و "التطريز الماسي" و "الزخارف الرائعة". يبرز كل موضوع الضوء عمق الجمال الأنثوي أو يعرض الخصائص الأنثوية الفريدة لتكريم الجمال الأنثوي.

في حفل الإطلاق الكبير بمركز751 دي-بارك، قدم الراقصون عرضا فنيا بأزياء بيضاء وسوداء وحمراء – نسبة إلى ألوان المجموعة - على مسرح مليئ بالمرايا الدائرية ودعوا الحضور إلى عالم بصري رائع. واجتمع كبار الضيوف من بينهم فيليب ليوبولد ميتزغر، الرئيس التنفيذي لبياجيه، وديمتري غوتن، رئيس بياجيه لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتوماس بويناك، رئيس بياجيه بالصين، وغونغ لي لعيش لحظات رائعة في تاريخ بياجيه.

 
عارضة أزياء لتقديم مجموعة بياجيه الجديدة
عرض أزياء لتقديم مجموعة بياجيه الجديدة Couture Précieuse
غونغ لي على خشبة المسرح تعلن عن عرض أزياء لتقديم مجموعة بياجيه الجديدة Couture Precieuse
 
عرض مجموعة بياجيه الجديدة Couture Précieuse في بيكين
مدخل عرض بياجيه في بيكين لعام 2013
بياجيه تكشف عن مجموعتها الجديدة  خلال مناسبة خاصة في بيكين

منتجات ذات صلة

٨‏.٧‏.٢٠١٣ أحداث مؤسساتية