زواج كوكو لي

عقدت نجمة موسيقى البوب الآسيوية كوكو لي وبروس روكوفيتز رئيس ومدير عام مجموعة لي أند فونغ ليميتد قِرانهما باحتفال مهيب في فندق ريتز- كارلتون في هونغ كونغ في 27 أكتوبر 2011.
تفتخر بياجيه مصنّعة الساعات والمجوهرات السويسرية الابتكارية بمرافقتها العروس في هذه المناسبة بساعة ومجوهرات باهرة كشاهدة على أهم لحظات كوكو وأكثرها سطوعا.

كوكو ليه تحمل مجوهرات بياجيه في حفل زفافها
المغنية الأسياوية كوكو ليه وبروس روكوزيتز،  المدير التنفيذي للشركة
فستان ذو لون شمبانيا صممته مارشيكا يبرز جسد كوكو الأنيق
 

اختارت كوكو مجموعة لايملايت الرومانسية الناعمة لتشكل حلتها ليل الزفاف. بثوب لون شامبانيا صممته مارشيسا، بدت كوكو في ذروة الأناقة والرقة، وأتت ساعة بياجيه ومجوهراتها لتضفي مزيدا من التألق على كوكب السحر والفتنة.

تألقت العروس بعقد لايملايت ذهب أبيض رصع بشكل رائع بماسات، وتلألأت طبقات العقد الثلاث المصمم بشكل حسي مثير وتهادت كشلالات فوق صدر العروس مشكلة صدى لابتسامتها المشعة.

زخرفت كل من طبقات العقد بماسة قطع إجاص سطعت ببريق لامع مع كل حركات كوكو، معبرة عن فرح الزوجين وسرورهما. كما شكلت أقراط الماس المثيرة مع سوار من ماس أيضا من المجموعة نفسها، لعبة مرحة من الأنوار الكثيفة لتكمل مظهر العروس بحلتها الكاملة.

ولكي تقبض على كل من اللحظات الخالدة بأسلوب عابر للزمن، اختارت كوكو تزيين معصمها بساعة لايملايت دانسينغ ذهب أبيض وألماس من أجل تخليد هذه المناسبة. ظهرت مهارة الحرفيين عبر ترصيع ميناء الساعة المستدير بماسات لتشكل صدى لفخامة هذا العرس. تمثل هذه الماسات وللأبد تمنيات بياجيه ومن القلب لهذا الزفاف بين كوكو وبروس.

٢٧‏.١٠‏.٢٠١١ مشاهير