بياجيه تنظم عرضا خاصاً لفيلم "أربيتراج" (التحكيم)

نظمت العلامة السويسرية المختصة في صناعة الساعات والمجوهرات بياجيه مع صحفية "وال ستريت جورنل" عرضاً خاصاً للفيلم الدرامي "أربيتراج" (التحكيم)، وهو أول فيلم للمخرج "نكلاس جاريكي"، في قاعة سينما "والتر ريد" في مركز "لنكلن". حظر العرض ممثلو الفيلم "ريشارد جير" وزوجته، و"كاري لووال" و"سوزان ساراندون" و"الممثلة الجميلة "بريت مارلين" و"نايت بيكر" و"ليتيسا كاستا" و"إفلينا تورن" ورئيس تحرير مجلة "فانيتي فاير" "غرايدن كارتر" الذي أدى دوره في الفيلم.

جاء مشاهير مدينة نيويورك لدعم هذا الفيلم الذي تزامن عرضه مع أسبوع الموضة لمدينة نيويورك، ونذكر من بينهم "زاك إفرون" و "كريس نورث" و"جينا جيرسهون" و"سوفي كورتيس" و"سيليا ويستن" والمصورين الشهيرين "باتريك دومارشولييه" و"بروس ويبر" والمصممين "جيل ستيوارت" و"إرين فيثرستن" و"تود أولدهام" ومصمم الملابس "جورج كوتسيوبولوس". كما شارك في هذا العرض "آل روكر" وزوجته، وهو مقدّم نشرة أحوال الطقس في برنامج "توداي شو" ، و"مايكل ستراهان" وهو المقدم المساعد الجديد لبرنامج "لايف! ويث كيلي"، علاوةً على عدد من مشاهير التلفزيون مثل "جيم كرامر" و"جون ستوسل" و"براينت غامبل" و"آشليه بانفيلد" و"كونتيسا بروور" و"ديبوراه نورفيل" و"نيكول لابين".

وبعد العرض، نظمت بياجيه حفلاً خاصاً في مطعم "غرايدن كارتر" والمسمى بـ "مونكي بار". احتفل الضيوف، بما فيهم الممثلين، بإصدار هذا الفيلم في أحد أشهر المطاعم الكلاسيكية في نيويورك، وتذوقوا شتى أنواع الكوكتيلات والمحار وبطبيعة الحال كعك "كابكايك" لبياجيه.

لطالما التزمت بياجيه بدعم السينما والفنون؛ فضلاً عن تنظيمها عروض سينمائية خاصة، ترعى الدار جوائز الأفلام المستقلة "فيلم إندباندت سبيريت أواردز".

كاري لووال وريشارد جير يحضران العرض الخاص لفيلم

سوزان ساراندون في العرض الخاص لفيلم
بريت مارلين في العرض الخاص لفيلم
أوسام : مشاهير سينما
٢٣‏.٩‏.٢٠١٢ سينما