متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

أمفار ساو باولو

المصور الشهير ماريو تيستينو يتلقى جائزة بياجيه للإلهام

تفتخر بياجيه بعودتها إلى البرازيل كمتعهد أساسي لسلسلة حفلات جمعية أمفار للإلهام في ساوباولو. ولقد كرم الاحتفال الرسمي هذا العام المصور والفنان الإبداعي الشهير ماريو تيستينو الذي تلقى جائزة بياجيه للإلهام من نجم هوليوود شارون ستون، تقديرا لمساندته الدائمة لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز وللتبرع بأعماله التي وفرت جمع عدة ملايين من الدولارات لصالح برامج بحوث متعددة لمكافحة مرض الإيدز.

جذب العشاء الذي استضافه دينهو دينيز في دارته الفخمة، عددا من الشخصيات من عالم الفن والموضة، بمن فيهم ديبي هاري، كينيث كول، دجون ديمسي، فيليبي دينيز، إيزابيل غولارت، لوشيانو هوك، إيزايبلي فونتانا، ألكسندر هيرشكوفيتش. رافق الحفل كوكتيل وعشاء على أنغام المغني المثير بيبيل جيلبيرتو الذي أدى بوسا نوفا. بعد الانتهاء من الاحتفال، تمكن الضيوف من الاستمتاع بأداء الأسطورة غرايس دجونس.

تم خلال هذا الحفل جمع مبلغ ضخم بلغت قيمته 1278000 دولار لتمويل برامج بحوث جمعية أمفار في حقل فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. يمثل عام 2012 الذكرى السنوية الثالثة للشراكة التي تجمع بين أمفار ودار بياجيه الملتزمة بمواصلة دعمها لتظاهرات ثلاث تنظم هذا العام بما فيها حفلة نيويورك في 7 يونيو ويليها حفل باريس ومن ثم حفل لوس أنجلوس في الخريف المقبل.

٢٨‏.٤‏.٢٠١٢ مشاهير
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)