مهرجان كان الـ65

 
جوزيف شينغ وميشيل شين مع مجوهرات بياجيه خلال

في شهر مايو من كل عام، تتحول مدينة كان الفرنسية إلى قبلة السينما العالمية، وتضيف مصنِّعة الساعات والمجوهرات بياجيه الأسطورية مزيدا من التألق على هذا المشهد الفاتن الذي يشكله مشاهير عالم السينما. اختار بطلا الفيلم الصيني الوحيد المشارك في المسابقة في فئة "نظرة ما" كين هاو و هاو لي ساعات بياجيه ومجوهراتها في هذا الاحتفال السنوي للفن السابع. وازدان الممثلان الشهيران من تايوان، ميشيل شين وجوزيف شينغ، بابتكارات بياجيه خلال تقديم فيلم (Hua Yang) new work Lovers Are Gamblers في المهرجان.

كان فيلم Mystery الفيلم الصيني الوحيد الذي عرض هذا العام في فئة نظرة ما وأثار اهتماما كبيرا. أما هاو لي بطلة الفيلم التي أدت دورا في منتهى الواقعية وبدون ماكياج، فقد تألقت خلال العرض مزدانة بابتكارات رائعة من مجموعة بياجيه لايملايت غاردن بارتي. وسحر عقد الألماس المتدلي من عنقها بأنواره الفاتنة، كما تألقت أقراط الأذن من المجموعة نفسها بأضواء شفافة. جسدت هاو لي منذ الأعمال الأولى في قائمة الأفلام وحتى فيلم Mystery العديد من النساء بشكل آسر، وبشغف واستقلالية، وبدت دائما بجمالها الفريد الذي يميزها.

هاو لي تألقت مع بياجيه في فيلم MYSTERY
ميشيل شين وجوزيف شينغ على السجادة الحمراء خلال مهرجان السينما في كان 2012
كين هاو وكي شي أمام العدسة خلال مهرجان السينما في كان 2012

رشح كين هاو الذي يؤدي الدور الأساس في فيلم Mystery ثلاث مرات في فئة أفضل ممثل في المهرجان الدولي في كان. ولقد أتاح فيلم المخرج لو يي الجديد والمعروض للمرة الرابعة في كان للمثل كين هاو، إعادة العلاقة بهذا المهرجان الشهير. فتألق فوق السجادة الحمراء في هذه المناسبة الكبيرة بزي رجالي معتدل جدا. واختار الممثل ساعة بياجيه ألتيبلانو ذات علبة من ذهب أبيض مع ميناء أبيض، يجعلان منها ساعة ابتكارية في صميم الحداثة. وجهزت بسوار من جلد أسود تناغم تماما مع بذلة السموكينغ . خلال عرض فيلم Mystery الأول اختار كين هاو ساعة بياجيه أمبيرادور لتبيان بذلته السموكينغ السوداء الملاصقة للبدن مع أناقته العالية.

دعا منظمو مهرجان السينما في كان ميشيل شين وجوزيف شينغ، بطلا الفيلم الجديد new work Lovers Are Gamblers كأعضاء من جيل صناعة السينما الجديدة في الصين، وحضرا الأمسية الصينية برفقة بياجيه. اختارت الممثلة التايوانية ميشيل شين التي عرفت شهرة كبيرة في مختلف أنحاء الصين لدورها في فيلم للمراهقين بعنوان You are the Apple of My Eye مجوهرات بياجيه من مجموعة لايملايت غاردن بارتي لمزيد من التألق والأناقة في ثوبها. وجعلتها الماسات البراقة والثوب الفضفاض الرائع شبيهة بساحرة تنبلج من حديقة فاتنة، لتوفر مسحة من الانتعاش على الأمسية. أما جوزيف شينغ، أيقونة الموضة الأخرى، فقد ارتدى بذلة مخملية سوداء وبدا في منتهى الصفاء وفي صميم الموضة، مزدانا بشكل كتوم بساعة بياجيه بولو بارزة تحت كم قميصه.

في سعيها الدائم عن أشكال جديدة في التعبير الفني والجمالي تحافظ بياجيه على علاقة وثيقة بعالم السينما، بدأتها منذ فترة زمنية طويلة. فقد وفرت الدعم منذ زمن طويل لجوائز السينما المستقلة سبيرينغ في الولايات المتحدة، وكذلك ساهمت بشكل كبير في تنظيم تظاهرات عديدة مرتبطة بالسينما في آسيا. تشهد هذه الشراكة الحديثة في مهرجان كان مع الممثلين هاو لي وميشيل شين وجوزيف شينغ، على تعهد دار بياجيه المتواصل لدعم الفن السابع.

قطع ذات صلة

١٩‏.٥‏.٢٠١٢ سينما