مهرجان السينما الدولي في شنغهاي

حشد من النجوم مع بياجيه في مهرجان السينما الدولي الـ15 في شنغهاي

 
اختارت تيري كوان مجوهرات بياجيه الراقية في مهرجان السينما الدولي في شنغهاي

افتتحت الدورة الـ15 من مهرجان السينما الدولي في شنغهاي في 16 يونيو 2012 في غران تياتر شنغهاي، ووطئ أكثر من 400 شخصية من المشاهير المحليين والأجانب السجادة الحمراء في حفل الافتتاح العظيم، مما أضفى مزيدا من المهابة على ما يدعى "ليلة الأوسكار الشرقية". وتألق كل من لو شوان، وكين لان، وهوا سيان، وكين هاو، وسونغ جيا، وشي تاناكا، وتيري كوان، ولورا ويسبيكير، وياو شينغتونغ، وشارلين شوا، وجوزيف شين بـمجوهرات وساعات بياجيه خلال الحفل الافتتاحي العظيم.

خيم الانسجام التام بين النجوم الصينيين بمناسبة مهرجان شنغهاي. ولقد حضر المخرج الشهير لو شان والممثلة كين لان، على أثر الانتهاء من تصوير آخر فيلم لهما بعنوان "لاست سابر" (العشاء الأخير)، حفل الافتتاح متسمين بأناقة العائلة الملكية الشرقية. انتقى لو شوان لبذلة السموكينغ السوداء ساعة بياجيه ألتيبلانو. وعكس تصميم الساعة البسيط بحوافي مينائها المستدير الانسيابية مستوى أناقته، في حين كان كم بذلة السموكينغ يدع من آن لآخر ظهور علبة براقة، تبين توازنا مرهفا بين الحشمة والتميز. علاوة على انسجام سوار الجلد البني مع زي لو شوان الذي كان ينضح هدوءا ورقة.

كين لان التي كانت تسير إلى جانب لو شوان، ارتدت فستانا ناعما بلون رمادي غامق، وبدت بعذوبة أميرة على غرار الشخصية التي تؤدي دورها في الفيلم. ازدانت يدها بخاتم بياجيه روز في حين سمت ساعة بياجيه من الألماس الفاتنة المثبتة في معصمها لتضفي مزيدا من الأناقة على أناقتها الطبيعية. اختارت هوو سوان التي تؤدي دورا ثانيا في الفيلم التألق بمجوهرات بياجيه مرصعة بالألماس. وكان عقد مرهف من موضوعة الطيور يضفي مزيدا من الأناقة على زيها علاوة على خاتم مع ساعة بشكل وردة تذكر الجمهور بجمال الشخصية التي تمثلها في الفيلم، السيدة كي.

عقب عودة كين هاو، بطل فيلم "ميستري" (غموض)، من مهرجان السينما في كان، أطل على السجادة الحمراء في مهرجان شنغهاي، وتضاعفت أناقته بفضل ساعة بياجيه أمبيرادور بعلبة مرصعة بالألماس كما الميناء، كرمز لمنتهى الأناقة الرجالية.

 
حملت سونغ جيا ساعة بياجيه لايملايت وأقراط أذن من مجموعة ماجيك غاردنز أوف بياجيه
إيفي شين تتألق بعقد بياجيه لايملايت بياجيه
شارلين شوا تتألق بمجوهرات بياجيه لايملايت غاردن بارتي
 

رشحت سونغ جيا لجائزة أول دور نسائي عن أدائها في فيلم السيرة الذاتية للمخرج شياو هونغ والذي كوفئت بفضله بجائزة أفضل دور نسائي خلال مهرجان التلفزة في شنغهاي. ولقد اختارت التألق فوق السجادة الحمراء بـمجوهرات بياجيه. وبدا التناسق التام بين أقراط الأذن وساعة الألماس البيضاء الكلاسيكية مع سوار جلد أسود وجمالها الرفيع. كما حضرت أيضا الممثلة التايوانية تيري كوان في مهرجان شنغهاي من أجل تقديم فيلمها الجديد "غود فور نثينغ هيروز" (أبطال لا يصلحون لأيّ شيء) . وكانت قد ارتدت للمناسبة فستانا من دانتيل أحمر لا متساوق، ازدان بمجوهرات بياجيه. كانت فقط منيرة خلال الحفل، تناغم تماما معها عقد الألماس على شكل وريقات مع أقراط الأذن شكل ورود من أجل مزيد من الأناقة الأنثوية.

حضرت أيضا الممثلة اليابانية شي تاناكا التي أثارت اهتمام الجمهور الصيني لأول دور لها في الإنتاج التايواني الضخم كايب نمبر 7 (الرأس رقم 7) كما حضرت مهرجان شنغهاي من أجل الترويج لفيلمها الجديد " ذا شاف، ذي أكتور، ذا سكوندرل" (الطاهي والممثل والوغد). جمع هذا الفيلم ثلاثة من الفائزين لجائزة أفضل ممثل في مهرجان السينما غولدن هورس في تايبي، كما شي التي أثارت بنضارتها الفيلم. ارتدت خلال حفل الافتتاح فستانا أسود وتألقت بعقد من الألماس من مجموعة مجوهرات بياجيه لايملايت الراقية مع ساعة ألماس يضاهي بريقها نور النجوم في السماء.

أضفى نجوم فيلم "لوفرز آر غامبلرز" (العشاق مقامرون) إيفي شين وجوزيف شينغ نفحة جديدة من النضارة خلال الحفل الافتتاحي، فقد أدت إيفي في الفيلم دور مغنية مغرية في حين كانت في هذه الأمسية ملاكا حظي بنعمة آلهة الجمال. اختارت عقدا رائعا من الأحجار الملونة من مجموعة بياجيه لايملايت غاردن بارتي، علاوة على ساعة من الألماس أتت لتكمل زيها ولتجعلها أكثر نضارة وحيوية. أما جوزيف شينغ فقد اختار للمناسبة بذلة متناسقة تماما مع زيه العصري الاعتيادي. بذلة السموكينغ المخملية الليلكية كانت رائعة، وكان بوسعنا ملاحظة ساعة شكل كوسان في معصمه من مجموعة بياجيه أمبيرادور التي أضفت مزيدا من النضوج على صورته المتينة.

من مهرجان الفيلم المستقل سبيريت في الولايات المتحدة وحتى أهم المهرجانات السينمائية في آسيا مثل مهرجان السينما في هونغ كونغ أو المهرجان الدولي للسينما في تايوان، تقدم مصنِّعة الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة بياجيه ، منذ زمن طويل الدعم والمساندة لتطوير صناعة السينما. وخلال هذه السهرة الصيفية الرومنسية في مدينة شنغهاي الساحرة، ابتكرت الدار مجموعة من قطع المجوهرات الساحرة من أجل عالم الفرح والسحر.

هوو سيان تتألق بمجوهرات بياجيه الفاخرة في مهرجان السينما الدولي في شنغهاي
شي تاناكا تتألق بعقد بياجيه لايملايت باريس- نيويورك
تيري كوان تتألق بعقد وأقراط وخواتم بياجيه في مهرجان السينما الدولي في شنغهاي
١٦‏.٦‏.٢٠١٢ سينما