بطولة هورلنغهام أيش آس بي سي المائة والعشرون

فريق إلرستينا بياجيه يفوز على الفريق ماغوال

يوم الأربعاء 16 تشرين الأول/أكتوبر، فاز الفريق إلرستينا بياجيه على الفريق ماغوال بنتيجة 17 ـ12 في الدورة الأولى من بطولة هورلنغهام في نادي هولنغهام في بوينوس آيرس. فاز الفريق إلرستينا (فاكوندو بيريس، غونزاليتو بيريس، ماريانو أغير، نيكولاس بيريس) في الشوط الأول بنتيجة 3ـ0 ضد الفريق ماغوال (أليخاندرو موزيو، أنياسيو توكاليهنو، ماركوس دي باولا، خايم هويدوبرو). في البداية، بدا الفريق إلرستينا أنه قد تعافى من خسارته الأخيرة في نهائي بطولة تورتوغاس، ولكن ليس كل شيء على ما يبدو.

استعاد الفريق ماغوال قوته في الشوط الثاني مع تسجيل الفريقين هدف واحد في كل مرمى. غير أن الفريق إلرستينا ظل متفوقاً بنتيجة 4ـ1.

نجم عن الجهد الجبار الذي بذله الفريق ماغوال في الشوط الثالث أربعة أهداف وأتاح له التفوق على الفريق القوي إلرستينا بـ5ـ4. في الشوط الرابع، تواجه كلّ من إلرستينا وماغوال وسجل كلّ فريق ثلاثة أهدف ولكن لم يسيطر أيّ فريق على المباراة. في نهاية نصف المبارةا الأول، فاجأ الفريق ماغوال الجميع بتفوقه بـ8ـ7.

في الشوط الخامس، تعزز دفاع الفريقين وسجل كلّ واحد منهما هدفين ودافع الفريق ماغوال على تفوق صغير بهدف واحد بـ10ـ9.

سيطر الفريق الحازم إلرستينا على المباراة من جديد مسجلاً ثلاثة أهداف متتالية. تعذر على ماغوال تقليص الفارق وكانت النتيجة 12،10. في الشوط السابع سجل الفريق إلرستينا ثلاثة أهداف إضافية وسجل الفريق ماغوال هدفين. ظل الفريق إلرسيتنا متفوقاً بـ15ـ12.

سلب دفاع إلرستينا المغلق كلّ قوى الفريق ماغوال في الشوط الأخير. أنهى الفريق إلرستينا المباراة بهدفين إضافيين لتصبح النتيجة 17ـ12.

اجتل فاكوندو بيريس الريادة في فريق إلرستينا بتسجيله عشرة أهداف (تسعة منها ضربات ترجيحية)، سجل غونزاليتو بيريس أربع مرات، ونكيولاس بيريس مرتين وماريانو أغير مرة واحدة وأحزر التفوق النهائي. واحتل الأليخاندرو موزيو الريادة في فريق ماغوال بتسجيله خمسة أهداق، وسجل خايم هويدوبرو ثلاثة أهداف وإنياسيو توكالينو وماركوس دو باولا سجلا هدفين.

منتجات ذات صلة

١٦‏.١٠‏.٢٠١٣ رياضة