360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

Piaget Society

Piaget Society

متجر بياجيه الريادي في باريس

أكبر متجر ريادي لبياجيه في باريس في 27 نيسان/أبريل 2015.

رسم متجر بياجيه: بيرتراند دو ميوليس

يسعد دار بياجيه بالإعلان على افتتاح أكبر متجر ريادي لها في باريس في 27 نيسان/أبريل 2015.يتألف هذا المتجر الريادي الجديد من طابقين ويقع في 7 شارع "رو دو لا بيه" ويبرز الشخصية الفريدة للدار الغنية بتراث مزدوج في مجال صناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة.

وشارع "رو دو لا بيه" مكان في باريس يُكتبُ فيه تاريخ الترف الفرنسي منذ أكثر من قرن من الزمن. يتيح لها هذا العنوان لـبياجيه إبراز شعارها الشهير: افعل دائما أكثر مما هو مطلوب. كان مصمم الأزياء الفاخرة الشهير، شارل فريديريك وورث، يستضيف في هذا العنوان نخب ومشاهير حقبته في منزله الواقع مقره في...7 "رو دو لا بيه".

زوّد المتجر بواجهة ذات مسرح صمّمها مصمّمون معاصرون ذائعو الصيت، وتأسر الواجهة الأنظار وتدعو المارة إلى اكتشاف عالم وإبداعات وجسارة بياجيه بالكامل.

بمجرّد الدخول إلى المتجر، يستلم المرء لجمال بياجيه. تبلغ مساحة المتجر 500 متر مربّع و320 مترا مربعا من هذه المساحة الإجمالية مخصّص لعرض الإبداعات الرائعة للعلامة. لهذا المتجر مفهوم جديد يحمل زائره في رحلة مذهلة. تتجاوب قطع من مجموعة المجوهرات الفاخرة الرائعة ــ مع مجموعة الساعات الفاخرة وتصميمها البديع يبرز الطابع المعاصر لـساعات بياجيه.

١٨‏.٣‏.٢٠١٥ أحداث مؤسساتية
Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)