360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

دار بياجيه

دار بياجيه

جائزة Piaget Romand لعام 2017 لأفضل مصمم وأفضل جواهري

في العام الماضي، قررت بياجيه أن توّسع جائزتها لأفضل صائغ مجوهرات وأفضل مصمم لتشمل كافة المدارس في سويسرا الناطقة بالفرنسية، بما فيها مركز Centre de Formation Arts Appliqués de Genève (CFPAA) ومدرسةEcole d'Arts Appliqués de la Chaux-de-Fonds (EAA) ومدرسة Ecole Technique de la Vallée de Joux (ETVJ) وجمعية Association Romande des Métiers de la Bijouterie (ASMEBI). توجّه هذه الجائزة للطلاب في السنة الرابعة.

شعار CFPA arts geneve
شعار etvj
شعار eaa ecole arts appliques chaud de fond
شعار asmebi

من اليسار إلى اليمين في الصف الأمامي: ديبورا فرناز فرنشي - جائزة المجوهرات، طالبة في مدرسةفي الصف الأمامي، من اليسار إلى اليمين: تظهر السيدة ريتا كوريا جيل - المسؤولة عن مكتب التوجيه والتدريب المستمر والمهني (OFPC)، الآنسة جولي بريتنموزر - الفائزة بجائزة المجوهرات والطالبة في مدرسة Ecole Technique de la Vallée de Joux (ETVJ)، السيد فيليب ليوبولد-متزغر، رئيس بياجيه والآنسة كلوديا روك أندراد - الفائزة بجائزة تصميم المجوهرات وطالبة في مركز Centre de Formation Professionnelle Arts (CFP Arts). في الصف الخلفي، من اليسار إلى اليمين: يظهر السيد فرنسوا مونين - عميد في مدرسة ETVJ، السيد فابيان غرابر، مدير في مدرسة ETVJ، السيد فريديريك أوتيسين - مدير في مركز CFP Arts والسيد بيير-ماري ماكس - عميد في مركز CFP Arts.

في 27 حزيران/يونيو 2017 في مصنع بياجيه في بلان لي زوات، قُدمت جائزة أفضل صائغ مجوهرات إلى جولي بريتنموزر، البالغة من العمر 23 عاما والطالبة في مدرسة Ecole Technique de la Vallée de Joux (ETVJ)، بينما مُنحت جائزة أفضل مصمم لكلوديا روك أندراد من مركز Centre de Formation Professionnelle Arts de Genève (CFP Arts) والبالغة من العمر 19 عاما.

تألفت لجنة التحكيم من عضو من كل مدرسة، ومن جهة بياجيه من مصمم المجوهرات كريستوفر لوبيس والمسؤول عن المجوهرات الراقية باتريك ثابوي. تم تقييم جميع المشاريع بشكلٍ مجهول.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)