تسليم جوائز بياجيه للمواهب اليافعة

يُسعِد الدار بياجيه والمدرسة العليا لفنون التصميم بجنيف الإعلان على تجسيد شراكتهما لخدمة الطلاب والخرجين في تصميم المجوهرات والأكسسوارات في مستويي الليسانس والماجستير. تشمل هذه الشراكة جزأين: ورشة بياجيه التي تعد جزءًا لا يتجزّأ من بياجيه، ومنافسة جائزة المواهب اليافعة بموضوع حر. تشرّف السيد فيليب ليوبولد ميزجر بتسليم مختلف الجوائز لطلاب المدرسة العليا لفنون التصميم بجنيف.

فيليب ليوبلود ميزجر وجان بيير جريف

من اليسار إلى اليمين: فيليب ليوبولد ميزجر، مدير بياجيه التنفيذي، وجان بيير جريف، مدير المدرسة العليا لفنون التصميم بجنيف

افتتح معرض مجموعات المجوهرات والمشاريع الساعاتية في أثناء أوّل منافسة بياجيه يوم الثلاثاء 19 تشرين الثاني/نوفمبر في ساعة الخامسة مساءً في معرض "فلوكس لابوراتوري" وسُلّمت جوائز بياجيه للمواهب اليافعة وجوائز ورشة بياجيه بحضور السيد جان بيير جريف، مدير المدرسة العليا لفنون التصميم بجنيف، والسيد فيليب ليوبولد ميزجر، مدير بياجيه التنفيذي، والسيدة سينثيا أودييه، المديرة الفنية لمختير "فلوكس لابوراتوري".

سيستفيد الفائزون بجوائز بياجيه من تدريب لدى بياجيه في ورشات صناعة المجوهرات والساعات.

الفائزون بجوائز بياجيه للمواهب اليافعة

.من اليسار إلى اليمين: كاميل دولس، ماتيلد بوتيه، جولي بلايف.

الفائزون بجوائز بياجيه للمواهب اليافعة هم:

الجائزة الأولى: فاني أنييه مع مجموعة "هوماج" ـ تكريم ـ (خريجة الليسانس في اختصاص تصميم المجوهرات، الساعات، الأكسسوارات 2009).

الجائزة التالية الأولى: خوان سيباستيان غالان بيلو مع المجموعة "كان بي بيوتيفول" ـ يمكن أن يكون جميلاً ـ (خريج في الليسانس في تصميم المجوهرات، الساعات، الأكسسوارات 2013).

الجائزة التالية الثانية: كليمنتين ديسبوك مع المجموعة "ميز آ نو...ميز أون روغار" ـ تعرية...نظرة ـ (خريجة الليسانس في اختصاص تصميم المجوهرات، الساعات، الأكسسوارات 2013) .

تُمنح جائزة بياجيه للمواهب اليافعة لأجمل مجموعات المنافسة المفتوحة.

ومن جهتهم، استكشف طلاب السنة الثالثة لبرنامج الليسانس عالم بياجيه في أثناء ورشة تصميم ساعات مكثّفة من أجل اقتراح صيغ عصرية لقطعة رمزية للدار، ميس بروتوكول، وطراز ساعة مجوهرة جديد.

الفائزون بجوائز بياجيه للمواهب اليافعة 2013

من اليسار إلى اليمين: فاني آنييه، خوان سيباستيان غالان بيلو، كليمنتين ديسبوك

الجائزة الأولى : كاميل دولس "أونفول" ـ تحليق ـ

الجائزة التالية الأولى : ماتيلد بوتي مع المشروع "لايداي آند نايت"

الجائزة التالية الثانية : جولي بلايف مع المشروع "سوينغينغ تايم"