متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه تنقل خبراتها

تدعم بياجيه تنمية المواهب الجديدة من خلال رعاية العديد من مدارس صناعة الساعات وصناعة المجوهرات والتصميم (على غرار Ecoles de la Rue du Louvre وHEAD وCreative Academy و Ecoles des Arts Appliqués و CIFOM ...).

مدارس شارع اللوفر

شعار مدارس Bjop
 
مدارس شارع اللوفر Bjop
طلاب البكالوريوس لمدارس bjop

في إطار شراكة طويلة الأمد على مدى السنوات العشر الماضية، إن بياجيه فخورة برعاية الدفعات الثلاث الأولى الحاصلة على بكالوريوس Design Bijou من مدارس BJOP (دفعات 2016 و 2017 و 2018). كما تقوم مدارس BJOP المعروفة أيضا باسم مدارس شارع اللوفر بإعداد الطلاب للمهن في قطاع المجوهرات.

شعار Prix Romand Piaget

إنّ جائزة Prix Romand Piaget هي مسابقة سنوية تمنح لأفضل جواهري وأفضل مصمّم خريج مدارس المجوهرات في سويسرا الفرنسية التي تشمل le Centre de Formation Arts Appliqués de Genève (CFPAA) و l'Ecole d'Arts Appliqués de la Chaux-de-Fonds (EAA) و l’Ecole Technique de la Vallée de Joux (ETVJ) وl’Association Romande des Métiers de la Bijouterie (ASMEBI) .

إن هذه المسابقة هي جزء من العمل الإجباري لطلاب السنة الرابعة. سيحظى أفضل جواهري بتربص في ورشات عمل بياجيه.

شعار asmebi
شعار CFPA arts geneve
شعار eaa ecole arts appliques chaud de fond
شعار etvj
الفائز بـجائزة Romand Piaget Awards 2016

بياجيه تدعم مدرسة HEAD من خلال جائزة Young Talents Prize

شعار HEAD Geneva

تتعاون بياجيه مع مدرسة HEAD بفضل جائزة المواهب الشابة. تكافئ هذه الجائزة إبداع طلاب البكالوريوس المتخصيصين في تصميم المجوهرات والساعات والأكسسوارات وطلاب برامج الماستر في سياق تنظيم ورشتي تصميم ذات صلة بهوية بياجيه. في إطار نسخة عام 2015، تم تنظيم ورشة الساعات وورشة تصميم سينوغرافيا. وحصلت الفائزاتان سيلا ألفاريز مع مشروع "منحنيات رائعة" في ورشة الساعات وساندرا غارسود مع ورشة التسويق البصري مع "Extra-moon" على جائزتهما في 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2015 في مختبر Flux.

الفائزون بجائزة Piaget and HEAD Young Talents Prize

مركز جبال نوشاتيل الإقليمي للتأهيل

شعار مدرسة

يتعاون مصنع بياجيه في "لا كوت أو فيه" منذ سنوات عديدة مع مركز جبال نوشاتيل الإقليمي للتأهيل (CIFOM)، وهي مدرسة تؤهل الساعاتيين المستقبليين. كما يستقبل المصنع أيضا طلاب لتنظيم لقاء مع ساعاتيي بياجيه وتنظيم رحلة إرشادية إلى ورشاتها.

أكاديمية الإبداع

شعار

أقامت بياجيه شراكة مع مدرسة ميلانو الدولية أكاديمية الإبداع للدراسات العليا في مجال التصميم. تقدّم المدرسة للمصمّمين اليافعين تأهيلاً خاصاً في الفنون التطبيقية ولاسيما في صناعة المجوهرات والساعات والأكسسوارات.
www.creative-academy.com

 
ساعة فاخرة بياجيه قيد التصنيع
آلية ساعة بياجيه فاخرة

المركز السويسري للتأهيل في مجال صناعة الساعات

شعار مدرسة

تقدّم بياجيه كل سنة دعمها للمركز السويسري للتأهيل في مجال صناعة الساعات 
(WOSTEP).

ساعة فاخرة بياجيه قيد التصنيع

معهد صناعة الساعات السويسرية (IOSW)

شعار المعهد السويسري لصناعة الساعات
في أعين بياجيه


الطلب المتزايد على الساعات الفاخرة يتجسد في ازدياد الطلب على الحرفيين المؤهلين الذين يقدمون الخدمات المتعلقة بهذه المنتجات. بغية الاستجابة  لهذا الطلب، أسست مجموعة "ريشمونت" في عام 2008 معهد صناعة الساعات السويسرية (INSTITUTE OF SWISS WATCHMAKING) من أجل تأهيل وتدريب الأشخاص المحفزين والراغبين في العمل في هذا القطاع الرائع.  
 
افتُتِحت ثلاث مدارس بين عامي 2009 و 2011، الأولى في "دالاس وهي معهد أمريكا الشمالية للساعات السويسرية (NAIOSW - North American Institute of Swiss
Watchmaking) والثانية في هونغ كونغ، وهي معهد هونغ كونغ لصناعة الساعات السويسرية (HKIOSW - Hong Kong Institute of Swiss Watchmaking) والثالثة في شانغهاي، وهي المعهد الصيني لصناعة الساعات السويسرية (HKIOSW - Hong
Kong Institute of Swiss Watchmaking). تحضر هذه المدارس الطلاب لتقديم شهادة المركز السويسري للتأهيل والتدريب في مجال صناعة الساعات (شهادة WOSTEP) التي تُثبت صحة عبارة "صنع سويسرا" وجودتها في هذا المجال.

شراكة بياجيه مع معهد صناعة الساعات السويسرية جزء هام من سياستها في مجال التأهيل لأنها تهدف إلى تطوير وصون الخبرات والمهارات في مجال صناعة الساعات الفاخرة على الصعيد العالمي من أجل توفير خدمات محلية رفيعة الجودة  لزبائنها.

طلاب الفنون التطبيقية في الصياغة وصناعة الساعات

تظاهرة "مستقبلات من كل الأنواع"

شعار المنظمة

تدعم بياجيه تظاهرة "مستقبلات من كل الأنواع" وتستقبل كلّ سنة أبناء معاونيها الراغبين في اكتشاف مختلف المجالات المهنية في عالم صناعة الساعات والمجوهرات. تتيح لهم هذه الزيارة تسليط الضوء على اختياراتهم في المستقبل والتفكير من دون أية أفكار مسبقة في مساراتهم المهنية.

اكتشاف الساعات والمجوهرات الفاخرة عند بياجيه
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)