بياجيه تنقل خبراتها

بياجيه تنقل خبرتها الفنّية. اكتشاف المواهب أولوية من أولويات الدار.

مدارس شارع اللوفر

دفعة بياجيه الحاصلة على الشهادة العليا في الصياغة

تتجلى رغبة بياجيه في دعم المواهب الشابة في رعايتها لدفعات تخرج مدارس شارع اللوفر في باريس، وهي إحدى أشهر مدارس صناعة المجوهرات في العالم.
يوليو/ تموز 2013: بعد أربعة سنوات من التأهيل المكثف، حصل طلاب دفعة بياجيه على شهادتهم العليا. تعترف هذه الشهادة بتمكنّهم الكامل من جميع التقنيات المتعلقة بتصنيع المجوهرات، من التقنيات التصويرية وإلى الرسم الإلكتروني.

شهادة
تحفة جواهرية

نيسان/أبريل 2013: سافر طلاب الدفعة الثالثة لبياجيه في مدرسة شارع اللوفر إلى سويسراً في شهر نسيان/أبريل الماضي. وفي هذه الرحلة، تسنى للطلاب اكتشاف مختلف حرف الصياغة في ورشات مصنع بياجيه للتصنيع والتصميم.
سُلمت أربع جوائز بياجيه اعترافاً بأكثر الطلاب إبداعاً وأكثرهم تمكناً من فن الصياغة في "بياجيه تايم غاليري".

طلاب
الطلاب الحاصلون على شهادة من بياجيه في سويسرا

بياجيه هي راعية  دفعة عام 2012 وساهمت في تنظيم "سهرة جاز بيجوب" (Soirée Jazz / BJOP). أتاحت هذه السهرة عرض الأعمال التي أنجزها طلاب الدفعة في إطار موضوع لطالما ألهم بياجيه وهو موسيقى الجاز. والحلى والراقية التي عرضت أثناء السهرة تنم على موهبة الجواهريين المستقبليين وبراعتهم.

 
مدرسة اللوفر حيث تؤهل بياجيه الطلاب
 

مركز التأهيل المهني في مجال الفنون التطبيقية، جنيف (CFPAA)

تقدم العلامة دعمها لمركز التأهيل المهني في مجال الفنون التطبيقية لمدينة جنيف، وتدعم العلامة كل سنة جائزة أفضل تصميم وجائزة أفضل صياغة لأفضل طلاب الدفعة.
حزيران/يونيو 2013: استلهم طلاب مدرسة التأهيل المهني في الفنون التطبيقية لجنيف هذه السنة من عالم الخياطة الفاخرة الذي يوحي إلى سهرة فاخرة. حصل الفائز على جائزتي بياجيه لعمله الإبداعي رفيع الجودة.

أفضل الطلاب يستلمون جائزة أفضل صائغ وأفضل تصميم
تمنح بياجيه جائزة أفضل صائغ وتصميم لأفضل الطلاب
 

مركز جبال نوشاتيل الإقليمي للتأهيل

شعار مدرسة

منذ سنوات عديدة يتعاون مصنع بياجيه في "لا كوت أو فيه" مع مركز جبال نوشاتيل الإقليمي للتأهيل، وهي المدرسة التي تؤهل الساعاتيين المستقبليين. علاوة على مشاركتها السنوية في حفل تسليم الشهادات ودعمها المالي لها، تقدّم بياجيه كل سنة تدريبين لطلاب مركز جبال نوشاتيل الإقليمي للتأهيل كما يستقبل المصنع طلاب لتنظيم لقاء مع ساعاتيي بياجيه ولتنظيم رحلات إلى ورشاتها.

 

أكاديمية الإبداع

أقامت بياجيه شراكة مع مدرسة ميلانو الدولية أكاديمية الإبداع للدراسات العليا في مجال التصميم. تقدّم المدرسة للمصمّمين اليافعين تأهيلاً خاصاً في الفنون التطبيقية ولاسيما في صناعة المجوهرات والساعات والأكسسوارات.

www.creative-academy.com

www.richemont.com

شعار
آلية ساعة بياجيه فاخرة
ساعة فاخرة بياجيه قيد التصنيع
 

المركز السويسري للتأهيل في مجال صناعة الساعات

ساعة فاخرة بياجيه قيد التصنيع

تقدّم بياجيه كل سنة دعمها للمركز السويسري للتأهيل في مجال صناعة الساعات 
(WOSTEP).

شعار مدرسة
 

معهد صناعة الساعات السويسرية (IOSW)

في أعين بياجيه


الطلب المتزايد على الساعات الفاخرة يتجسد في ازدياد الطلب على الحرفيين المؤهلين الذين يقدمون الخدمات المتعلقة بهذه المنتجات. بغية الاستجابة  لهذا الطلب، أسست مجموعة "ريشمونت" في عام 2008 معهد صناعة الساعات السويسرية (INSTITUTE OF SWISS WATCHMAKING) من أجل تأهيل وتدريب الأشخاص المحفزين والراغبين في العمل في هذا القطاع الرائع.  
 
افتُتِحت ثلاث مدارس بين عامي 2009 و 2011، الأولى في "دالاس وهي معهد أمريكا الشمالية للساعات السويسرية (NAIOSW - North American Institute of Swiss
Watchmaking) والثانية في هونغ كونغ، وهي معهد هونغ كونغ لصناعة الساعات السويسرية (HKIOSW - Hong Kong Institute of Swiss Watchmaking) والثالثة في شانغهاي، وهي المعهد الصيني لصناعة الساعات السويسرية (HKIOSW - Hong
Kong Institute of Swiss Watchmaking). تحضر هذه المدارس الطلاب لتقديم شهادة المركز السويسري للتأهيل والتدريب في مجال صناعة الساعات (شهادة WOSTEP) التي تُثبت صحة عبارة "صنع سويسرا" وجودتها في هذا المجال.

شراكة بياجيه مع معهد صناعة الساعات السويسرية جزء هام من سياستها في مجال التأهيل لأنها تهدف إلى تطوير وصون الخبرات والمهارات في مجال صناعة الساعات الفاخرة على الصعيد العالمي من أجل توفير خدمات محلية رفيعة الجودة  لزبائنها.

طلاب الفنون التطبيقية في الصياغة وصناعة الساعات
شعار المعهد السويسري لصناعة الساعات
 

تظاهرة "مستقبلات من كل الأنواع"

تدعم بياجيه تظاهرة "مستقبلات من كل الأنواع" وتستقبل كلّ سنة أبناء معاونيها الراغبين في اكتشاف مختلف المجالات المهنية في عالم صناعة الساعات والمجوهرات. تتيح لهم هذه الزيارة تسليط الضوء على اختياراتهم في المستقبل والتفكير من دون أية أفكار مسبقة في مساراتهم المهنية.

اكتشاف الساعات والمجوهرات الفاخرة عند بياجيه
شعار المنظمة