متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه، علامة مسؤولة

إنّ السعي إلى تحقيق التميز من حيث الخبرة في وئام تام مع مراعاة المتطلبات الأخلاقية والبيئية الأكثر صرامة. لطالما كانت بياجيه عضوا ملتزما ومشاركا فعالا في هذا المجتمع.

 

بياجيه، مستشفيات بياجيه الجامعية ومؤسسة "آرتار" توحد جهودها لـصالح ألتيبلانو

دعمت بياجيه بالتعاون مع مستشفيات جنيف الجامعية مشروع الطب الإلكتروني رافت ألتيبلانو، منذ إنشائه في عام 2011. يهدف هذا المشروع إلى تحسين فرص الحصول على الرعاية الجيدة في المناطق النائية من صحراء ألتيبلانو في بوليفيا من أجل إنقاذ الأرواح البشرية. فهو يساعد على كسر العزلة ونقص الخدمات والمرافق الطبية التي تعيشها هذ المناطق عن طريق إدماج الطب الإلكتروني والتدريب عن بعد.

كما تم تجهيز 20 مركزا معزولا بمواد طبية وأجهزة كمبيوتر وخط إنترنت عالية السرعة.

يتم إرسال بيانات الاختبارات التي يتم تقديمها محليا كالموجات فوق الصوتية ومخططات القلب الكهربائية أو الصور إلى لاباز ويجري تحليلها من قبل المختصين. ومن ثمّ، يتم معالجة المريض وفقا للتشخيص. يتيح التدريب عن بعد تدريبا مستمرا للأطباء عن بعد.

قد مكن هذا المشروع موظفي بياجيه من الانخراط طوعا والاضطلاع بمهام ميدانية للمساهمة في نجاح المشروع.

التطوّع

قد مكن هذا المشروع موظفي بياجيه من الانخراط طوعا والاضطلاع بمهام ميدانية للمساهمة في نجاح المشروع.

 

بياجيه في اليابان: هبة لتنظيم "بارد لايف إنترناشنل"

منذ سنوات عديدة، تشارك بياجه في اليابان في مأدبة عشاء المنظمة الدولية "بارد لايف إنترناشل".

شعار

منظمة "بارد لايف انترناشنل" (تم تأسيسها في المملكة المتحدة، ورئيستها الفخرية هي سمو الأميرة تاكامادو) معنية بحماية البئية في 120 بلداً. وتهدف مأدبة عشاء المنظمة في اليابان إلى حماية الغابات الاستوائية.

 

أكسيون نويل لصالح "إيل فوندو دي جيو"

شعار Il Fondo di Gio

تستبدل بياجيه إيطاليا الهدايا المقدمة في فترة عيد الميلاد لعملائها ومزوّديها وللصحفيين ولشتى الشركاء، بهدية رمزية وهي كوب يحمل ألوان منظمة "إيل فوندو دي ديو". والأموال التي يتم توفيرها من خلال هذه العملية ستقدم إلى الجمعية التي تدعم البحث العلمي في مجال سرطان الدماغ عند الأطفال.

 

جمعية أكسيون إنوسانس جنيف

تدعم بياجيه منظمة أكسيون إنوسانس جنيف منذ إنشائها.

فيليب ليوبولد ميزجر، المدير التنفيذي لبياجيه، يدعم المنظمة
شعار

تدعم بياجيه جمعية حماية الأطفال " أكسيون إنوسانس" منذ 10 سنوات، ومن دواعي اعتزاز المدير التنفيذي لبياجيه، السيد "فيليب ليوبولد ميزجر" مساعدة الجمعية على إنجاز مشاريعها.
منذ تأسيسها في عام 1999 عكفت جمعية " أكسيون إنوسانس" على حماية نزاهة الأطفال على الانترنت وساهمت بشكل فعّال في مكافحة تداول ملفات الانترنت الإباحية التي يستغل فيها الإطفال وذلك عن طريق وضع أنظمة جديدة وفعّالة ساعدت الشرطة على اكتشاف هوية الأشخاص الذين يبثون المحتويات الإباحية المستغلة للأطفال.
منذ ذلك الحين، توسع نطاق هذا الكفاح الذي بادرته "فاليري فيرتهايمر"، وهي رئيسة الجمعية ومؤسستها، ومعاونوها، وأصبحت الجمعية حاضرة في بركسل وموناكو وفرنسا. تروّج الجمعية لأنشطتها وتجمع الأموال من خلال تنظيم أحداث وسهرات تدعمها شخصيات مرموقة.

 

منظمة "باتو جينف"

منظمة

"باتو جنيف" باخرة راسية في رصيف تجاري في "أو فيف". يعتبرها راكبوها "جزيرةً في المدينة"، وهي باخرة تستقبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مالية. تدير الباخرة منظمة "باتو جنيف" التي تقدم أكثر من 200 فطور كلّ صباح من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة. اعتباراً من شهر كانون الثاني/يناير، تقترح الجمعية كذلك دروساً أسبوعية في الحاسوب بفضل الحواسيب العشرة التي قدّمتها بياجيه. لاقت هذه الدروس رواجاً كبيراً.

 

معاوينونا

جاكي بياجيه يفحص الحجارة الكريمة
صانع الساعات والمجوهرات الفاخرة بياجيه

إنّ السهر على رفاهية موظفينا جزء لا يتجزأ من سياسة المسؤولية الاجتماعية لبياجيه ومجموعة ريشمونت من خلال توفير لهم ظروف عمل جيدة في مواقعنا الخاصة ومواقع شركائنا التجاريين.

Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)