بياجيه، علامة مسؤولة

لبياجه مبادئ قوية في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتتعهد بدعم شتى الجمعيات الخيرية ومختلف المشاريع على الصعيدين المحلي والدولي. 

 

بياجيه، مستشفيات بياجيه الجامعية ومؤسسة "آرتار" توحد جهودها لـصالح ألتيبلانو

يهدف مشروع رافت/ألتيبلانو بين المستشفيات الجامعية لمدينة جنيف و"مؤسسة أرتير" إلى توفير أجهزة علاج عن بعد في هضاب جبال الأنديز في بوليفيا. توفير العلاج بفضل التكنولوجيا الحديثة هو شاغل من شواغل أطراف هذه المبادرة. يُرجَّح أن يتطور هذا المشروع وأن يزدهر وفقا للاحتياجات المحلية.

ترسل بياجيه معاونين إلى بوليفيا

أيار/مايو 2013: سافر معاونان من بياجيه إلى بوليفيا من أجل مساعدة فريق المشروع. أتاحت رحلتهم تقوية التزامات بياجيه وتعزيز أسس المشروع.

 
بياجيه تدعم مشروع ألتيبلانو في بوليفيا

2013: تعزيز مشروع ألتيبلانو

في عام 2013، سيتوسّع نشاط مشروع ألتيبلانو ليشمل أربعة مراكز صحية في منطقة أُرورو التي ستجهّز بأدوات خاصة بالطب عن بعد وبتوصيلات أنترنت. فبعد النجاح المحقق في السنة الماضية، نُظّم في بوتوسي مؤتمر للطب عن بُعد جمع 700 مهني يعمل في قطاع الصحة في أمريكا الجنوبية وذلك بفضل الدعم المالي لبياجيه.

خريطة ألتيبلانو مع التقدم المحرز في المشروع المدعوم من طرف بياجيه
 

بياجيه تساهم في البحوث العلمية في مجال الإيدز في الولايات المتحدة الأمريكية

منذ عدة سنوات، تدعم بياجيه في الولايات المتحدة منظمة أمفار (المنظمة الأمريكية للبحوث العلمية في مجال الإيدز) التي أسستها الممثلة ليز تايلر والتي ترمي إلى جمع الأموال التي تتيح دعم البحث العلمي في مجال الإيدز من خلال تنظيم تظاهرات مختلفة طوال السنة. تُنظم حفلات منظمة أمفار في ساو باولو ونيويورك ولوس آنجلس وتجمع شخصيات شهيرة عديدة.

بياجيه في اليابان: هبة لتنظيم "بارد لايف إنترناشنل"

منذ سنوات عديدة، تشارك بياجه في اليابان في مأدبة عشاء المنظمة الدولية "بارد لايف إنترناشل".

شعار

منظمة "بارد لايف انترناشنل" (تم تأسيسها في المملكة المتحدة، ورئيستها الفخرية هي سمو الأميرة تاكامادو) معنية بحماية البئية في 120 بلداً. وتهدف مأدبة عشاء المنظمة في اليابان إلى حماية الغابات الاستوائية.

 

راعية مهمة في هونغ كونع

علاوة على دعمها لسبع منظمات نشطة في مجال الصحة والتعليم والعائلة، تنظم بياجيه حفلاً خيرياً اسمه " Piaget Heart to Heart Party". في كل سنة، يقوم خياط شهير بتصميم قميص يمثل قلب بياجيه لايملايت ثم تحمله الشخصيات الهامة التي تم استضافتها إلى الحفل. تقدَّم أرباح الحفلة إلى مختلف المنظمات الخيرية المحلية.

 

أكسيون نويل لصالح "إيل فوندو دي جيو"

بياجيه والمنظمة

تستبدل بياجيه إيطاليا الهدايا المقدمة في فترة عيد الميلاد لعملائها ومزوّديها وللصحفيين ولشتى الشركاء، بهدية رمزية وهي كوب يحمل ألوان منظمة "إيل فوندو دي ديو". والأموال التي يتم توفيرها من خلال هذه العملية ستقدم إلى الجمعية التي تدعم البحث العلمي في مجال سرطان الدماغ عند الأطفال.

 

بياجيه كوريا: هبة لمشروع رافت بياجيه ألتيبلانو

تشرين الأول/أكتوبر 2012: قام عازف البيانو الكوريّ كيم جيونغ وون بتقديم أرباح المشروع رافت ـ بياجيه ألتيبلانو. ساهم هذا المبلغ في تجهيز مركز صحي في منطقة بحيرة تيتيكاكا.

كيم جيونغ وون بساعة بياجيه فاخرة

Photograph by Kim S. GON

 

جمعية أكسيون إنوسانس جنيف

أيار/مايو 2013: شاركت بياجيه في الحفل السنوي لصالح المنظمة أكسيون إنوسانس جنيف.

فيليب ليوبولد ميزجر، المدير التنفيذي لبياجيه، يدعم المنظمة
شعار

تدعم بياجيه جمعية حماية الأطفال " أكسيون إنوسانس" منذ 10 سنوات، ومن دواعي اعتزاز المدير التنفيذي لبياجيه، السيد "فيليب ليوبولد ميزجر" مساعدة الجمعية على إنجاز مشاريعها.
منذ تأسيسها في عام 1999 عكفت جمعية " أكسيون إنوسانس" على حماية نزاهة الأطفال على الانترنت وساهمت بشكل فعّال في مكافحة تداول ملفات الانترنت الإباحية التي يستغل فيها الإطفال وذلك عن طريق وضع أنظمة جديدة وفعّالة ساعدت الشرطة على اكتشاف هوية الأشخاص الذين يبثون المحتويات الإباحية المستغلة للأطفال.
منذ ذلك الحين، توسع نطاق هذا الكفاح الذي بادرته "فاليري فيرتهايمر"، وهي رئيسة الجمعية ومؤسستها، ومعاونوها، وأصبحت الجمعية حاضرة في بركسل وموناكو وفرنسا. تروّج الجمعية لأنشطتها وتجمع الأموال من خلال تنظيم أحداث وسهرات تدعمها شخصيات مرموقة.

أعضاء جمعية
 

منظمة "باتو جينف"

أيار/مايو 2013: شاركت بياجيه في حفل لصالح منظمة "باتو جينف"

منظمة

"باتو جنيف" باخرة راسية في رصيف تجاري في "أو فيف". يعتبرها راكبوها "جزيرةً في المدينة"، وهي باخرة تستقبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مالية. تدير الباخرة منظمة "باتو جنيف" التي تقدم أكثر من 200 فطور كلّ صباح من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة. اعتباراً من شهر كانون الثاني/يناير، تقترح الجمعية كذلك دروساً أسبوعية في الحاسوب بفضل الحواسيب العشرة التي قدّمتها بياجيه. لاقت هذه الدروس رواجاً كبيراً.

 

معاوينونا

جاكي بياجيه يفحص الحجارة الكريمة
صانع الساعات والمجوهرات الفاخرة بياجيه
موقع إنترنت موبيل إيديه الي تدعمه بياجيه

إنّ السهر على رفاهية المعاونين جزء لا يتجزأ من سياسة المسؤولية الاجتماعية لبياجيه ولمجموعة ريشمونت. ولازمة ذلك توفير ظروف عمل جيّدة لزملائنا في الدار ولشركائنا التجاريين. يشجع مقر بياجيه الاستخدام المشترك للسيارة من خلال دعمه لموقع انترنيت الجمعية موبيليديه "Mobilidée".

www.richemont.com